القاهرية
العالم بين يديك

إطلالة ساحرة لصندل خريف وشتاء 2022_2023

0 33

نهال يونس

يختار السيدات اللواتي يتقنّ انتعال الكعب العالي ما يناسب إطلالاتهن اليومية والأخرى التي تناسب سهراتهن. لكن مع عروض خريف وشتاء 2022- 2023 بات بإمكانهن الجمع بين كل الإطلالات الصباحية والمسائية، واعتماد نفس الصندل ذي الكعب العالي. ولأنكِ ترغبين دوماً في أن تكوني أيقونة الموضة التي لا مثيل لها، لا تتردّدي بتنسيق الصنادل الصيفية بطلّات خريفية

بدأت العديد من السيدات بالتحضير لخزانة الخريف والشتاء، ولكن هذا لايعني أن عليهن الاستغناء عن العديد من التصاميم الصيفية كالصنادل بمختلف القصات والألوان والموديلات على سبيل المثال لأنها برزت بقوة خلال عروض خريف وشتاء 2022-2023، بأكثر من ستايل مع الملابس الخريفية أو الشتوية.
لم تغب صنادل الصيف وهي باقية إلى فصلي الخريف والشتاء ضمن آخر صيحات الموضة لمنحكِ إطلالة جريئة تخطف الأنظار. لا تتردّدي بتنسيقها بمختلف الأساليب والطرق خاصة وأن الكثيرات يفضلنها لأنها مريحة وجيّدة التهوية، وتتناغم الضخمة منها مع سروال جينز أو سروال شينو أو فستان قصير يتمايل مع نسمات الهواء الباردة.
قد لا تحبّذين الفكرة ولكن تنسيق الجوارب مع الصنادل اتجاه رائج جداً، وخلال فصل الخريف يمكنكِ ارتداء جورب ناعم معه في حال كنت ترحّبين بالطلّة اللافتة، كما قدّمته العديد من دور الأزياء خلال عروضها ومنها علامة عبود جمّال Aboud Jammal لمظهر عصري، شبابي ومتجدّد.
تنوّعت طرق وأساليب تنسيق الصنادل الصيفية في موسم الخريف، والمهم اعتمادها مع تصاميم خريفية أو شتوية بعيدة عن الطابع الصيفي الواضح، كالبليزر والتيشرت والجينز بأسلوب كلاسيكي بسيط أو إضافة لمسات عصرية بالاكسسوارات وبشكل خاص بتصاميم الحقائب الرائجة، واعتمدي التوبات الجذّابة والقمصان بالأكمام الطويلة مع الجينز بمختلف القصات وإبراز اللمسة الصيفية بالستايل بتنسيقها مع الصنادل بالكعب العالي وأبرزها بصيحة الشرائط البارزة. كما بإمكانكِ التألّق بإطلالات جذّابة وأنيقة بالفساتين الطويلة أو الميدي أو القصيرة والمهم أن تكون بأكمام طويلة أو ثلاثة أرباع الكم، وفي حال الفستان كان صيفياً بأكمام قصيرة بإمكانكِ إضافة الكارديغان الخريفي أو جاكيت الجلد أو البليزر مثلاً. ولإطلالات شبابية وعصرية اختاري تصاميم الجمبسوت الكاجوال ونسّقيها بستايل مميّز مع صنادل الكعب المتوسط أو العالي.

الصندل الكعب العالي قطعة أساسية لا غنى عنها لهذا الموسم، خاصة وأنه يجعلكِ تنطلقين ويضفي إلى إطلالاتكِ المنوّعة أناقة وأنوثة لا مثيل لها كل فترة تظهر موضات جديدة من الصنادل، وهذا الخريف تستمر موضة الكعب العالي بموديلاتها وألوانها المميّزة. و تنوّعت تصاميمها التي تناسبكِ في العمل مع ملابس كاجوال أنيقة بألوان الخريف المتعدّدة، ومع كل اتجاهات الأحذية المختلفة التي تنتشر موسماً بعد الآخر، فلا عجب أنه من السهل للغاية شراء جميع الأشكال الجديدة للكعب العالي، لأن لا غنى عنها في خزانتكِ خلال هذا الموسم. و لا يمكن لهذه الأحذية أن تخذلكِ في أي إطلالة على الإطلاق رغم صيحات الموضة المتغيّرة، فهي تتّسم بأناقة لا مثيل لها، خاصة في فصل الخريف لأنها تكمل أناقة مظهركِ وتضفي إليه أنوثة، رقة وجمالاً من نوع خاص وقد تنوّعت أشكالها مع الفساتين، التنانير وحتى السراويل… يمكنكِ انتعالها مع فستان باللون الأسود أو الأحمر أيضاً، أما الصندل الأسود بالكعب العالي فهو يعتبر من أكثر الاكسسوارات أهمية في فصل الخريف حيث إنه مثالي مع مختلف الإطلالات ولكافة المناسبات، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تعمل في كل موسم على تقديم أجمل التصاميم منه.
برزت تصاميم أساسية منها ذات النمط الكلاسيكي ومنها المفتوحة من الخلف، والتي كانت وعلى ما يبدو من الأكثر رواجاً ومنها ذات الكعوب الثنائية أي أن كعبها عالٍ من الخلف، وأيضاً من الأمام يوجد سماكة. أما بالنسبة للمواد فعلى الأغلب صنعت من الجلد أو من الأقمشة الفاخرة بالإضافة إلى بعض الاكسسوارات المعدنية بشكل عام فإن الصنادل الكعب العالي توحي بالكثير من الأناقة، ومن الممكن اعتمادها وتنسيقها مع مختلف الإطلالات من تنسيق بسيط في الجينز إلى إطلالة كلاسيكية لدوام العمل مع بدلة رسمية وصولاً إلى موديلات الفساتين الناعمة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: