القاهرية
العالم بين يديك

قوافل الخدمات الطبية والمتكاملة تستمر بتقديم خدماتها لجميع مناطق مدينة شبرا الخيمة

0 26

القليوبية _نهال يونس

في اطار توجيهات القياده السياسيه برفع العبء عن كاهل المواطنين وعلى توجيهات السيد اللواء/عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بتحسين الظروف المعيشيه للمناطق الأكثر احتياجا وتمكينها من الحصول على الخدمات الاساسيه والمقومات والاحتياجات وتخفيف الاعباء عن كاهل المواطنين .
تحت رعايه السيد المهندس/ هيثم الدسوقي تتوالى قوافل الخدمات المتكاملة لمدينه شبرا الخيمه التي تنظمها وحدتي تكافؤ الفرص وحقوق الانسان حيث تم تنظيم قافله الخدمات المتكاملة لتقديم مجموعه من الخدمات لأهالي منطقه بيجام بغرب شبرا الخيمه وذلك بالتعاون مع مديريه الصحه بقياده الدكتوره/ خالد الخطيب و إدارة أوقاف غرب بقياده الشيخ/ ماهر سعيد حيث أقيمت القافله بمسجد الجمعيه الخيريه الإسلامية.
قدمت القافله مجموعه من الخدمات لابناء المنطقه بمشاركه العديد من الجهات في عده تخصصات .
في مجال الصحه بقياده الدكتور/حنان أحمد : قدمت خدمات كشف الباطنه والأطفال حيث تم الكشف على ٩٠حاله باطنه و ١٨٠ حاله أطفال بالاضافه الى العياده المتنقله لتنظيم الاسره وعياده المشوره وتم الكشف على ٣٠ سيده والكشف المبكر لسرطان الثدي وخدمه قياس الضغط والسكر التراكمي والاعتلال الكلوي وتم الكشف على ٢٦٠ حاله .
لجنه تعليم الكبار :. تم عقد امتحانات فوريه لمحو الاميه لعدد ٣٥ دارس لاستخراج الشهادات للناجحين منهم وفتح فصل محو اميه لمن يحتاج التعلم منهم
التموين/ خدمات الاستفسار عن بطاقات التموين لعدد ٥٠ مواطن
التضامن الاجتماعي/ خدمات الاستفسار عن تكافل وكرامه لعدد ٨٥ مواطن .
الشباب والرياضه قام مركز شباب بيحام بزراعه مجموعه من الأشجار في اطار مبادره تحضر للأخضر لمواجهه تغير المناخ التي تعاني منها مصر والعالم اجمع .
وفي الختام :. قامت الدكتوره / سناء قنصوه بالقاء ندوه عن عن اضرار ختان الاناث .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: