فعاليات دوري المصالح الحكومية التى اطلقتة ( إدارة الرياضة ) احتفالا بالعيد القومى لمحافظة القليوبية

0 13

دعاء حامد

تواصل فعاليات تصفيات دوري المصالح الحكومية بالقليوبية التى اطلقته مديرية الشباب والرياضة « ادارة الرياضة » احتفالا بالعيد القومى لمحافظة القليوبية، على ملعب مركز شباب كفر الجزار، في كرة القدم، ، وسط إقبال كبير من موظفي المصالح الحكومية .

يتواصل التنافس بين اوائل المجموعات مع ثان المجموعات بحسب نظام القرعة، حيث يتنافس البريد × معلمين طوخ ، بين مجلس المدينة × الرى .

اسفرت نتائج المنافسه فى المباراة الاولى على فوز البريد على معلمين طوخ 2/3 ، كما انتهت المباراة الثانية بفوز فريق مجلس المدينة على فريق الرى بركلات الترجيح ٣/١ بعد انتهاء المباراه بالتعادل بدون اهداف

اوضح الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ان محافظة القليوبية يوجد بها ٢٠ لجنة رياضية تجري بينهم المنافسات في الألعاب المختلفة، مثل “القدم، الطائرة ، اليد ، التنس طاولة “، إضافة إلى ألعاب الشطرنج والمنافسات الأخرى، بهدف تشجيع ممارسة الرياضة، والارتقاء باللياقة البدنية للموظفين.

تستمر المنافسات التمهيدية على مستوى المصالح الحكومية وصعود الفرق الفائزة للمنافسة على لقب كأس الدوري بالمحافظة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: