القاهرية
العالم بين يديك

مقتل طفل على يد والده وإحراق جثته فى قليوب

0 20

 

القليوبية _نهال يونس

أمرت نيابة مركز قليوب بحبس أب قتل نجله وقطع جسده لأشلاء وأشعل النيران به بنفق أسفل الطريق الدائرى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة طفل يبلغ من العمر 11 عامًا، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وإجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة.

وكشفت تحريات المباحث، عن أن سبب الواقعة هو أن المجني عليه -11 عاما- دائم التشاجر مع أخته، والسبب في مشاكل أسرية فقام الأب بمحاولة تأديبه منذ 5 أيام فارتطم رأسه بالحائط وتوفى في الحال، ومع ظهور رائحة الجثة حاول التخلص منها بالحرق على الدائرى، وذلك بعد أن أبلغ الجيران عن الواقعة، عقب صدور رائحة كريهة من شقته في منطقة أم بيومى بشبرا الخيمة، وتبين أن والدة القتيل على خلاف مع زوجها المتهم ولا تقيم بالمنزل ولم تكن تعرف شيئا عن الجريمة.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم فكر بحرق الجثة خوفًا بعد إبلاغ الجيران واكتشاف الأمر، ولكن الرائحة ظلت في المنزل، واختفاء الابن جعل الجيران يبلغون عنه، وخاصة أن والدة الطفل المجني عليه غير مقيمة في المنزل بسبب الخلافات الزوجية والأولاد يقيمون مع والدهم.

واعترف المتهم، فى التحقيقات، أنه حرق الجثة بجوار الطريق الدائري وعندما وصل رجال المباحث لم يجدوا سوى الجمجمة فقط.

وأضافت التحقيقات أن الابن تشاجر مع شقيقته ودائم التعدي عليها بالضرب واشتكت للأب، ونظرا لإدمان الأب على المخدرات ضرب الطفل فارتطم رأسه في الحائط ومات، فخشى افتضاح أمره فتركه على السرير يومين حتى انتشرت رائحة كريهة، وأبلغ الأهالي الشرطة والتي انتقلت لمكان الحادث، وتبين وجود آثار دماء في الشقة.

بمواجهة الأب، اعترف بجريمته وأرشد عن مكان الجثة في أحد مقالب القمامة بقليوب على الدائري، حيث أشعل فيها النيران للتخلص من الجثة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: