حوادث وقضايا

العثور على جثة لشخص مجهول بأحد المجارى المائية بدمياط

 

كتبت _ وفاء خروبه

ألقت أجهزة الأمن بدمياط القبض على المتهمين بقتل زوج وإلقاء جثته في مصرف مائي بتخطيط من زوجته للخلاص منه وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي مركز شرطة دمياط بلاغًا بالعثور على جثة لشخص مجهول بأحد المجارى المائية بدائرة المركز وعقب انتشالها تبين وجود جرح بالرأس من الخلف وكدمات بالوجه.
تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليه (نجار – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان دمياط) كما توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص (عامل – مقيم بدائرة مركز شرطة كفر البطيخ) بالاتفاق مع زوجة المجنى عليه.. وفى سبيبل تنفيذ مخططهما قام المذكور بالاتفاق مع (بائع خضراوات – مقيم بمحافظة الشرقية) على استدراج المجنى عليه لغرفة مُلحقة بمزرعة خاصة بوالده بمركزكفر البطيخ بدعوى تناول الطعام وأثناء ذلك قام بالإعتداء على المجنى عليه “بعصا خشبية” على رأسه من الخلف حتى فقد توازنه وقام بالإجهاز عليه بمساعدة بائع الخضروات حتى فارق الحياة ثم وضع جثمانه داخل جوال بلاستيكى وحمله على الدراجة النارية ملكه، وقاما بإلقائه بمكان العثور والتخلص من أدوات الجريمة بذات المجرى المائى.
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما ، و أمكن ضبط المتهمان ، وكذا زوجة المجنى عليه ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى