مبارك المانع وهند البلوشي يتألقان في عروض الشحاتين بقطر

0 9

 

كتب- احمد طارق

اعرب جمهور العاصمة القطرية الدوحة عن امتنانه لفريق العرض المسرحي الكويتي «الشحاتين» الذي يقدم عروضه حاليا على مسرح الدراما بـ «كتارا».
«الشحاتين» بطولة: مبارك المانع، هند البلوشي، سلطان الفرج، محمد عاشور، مشاري المجيبل بشار الجزاف، شملان المجيبل، انتاج مجموعة المرايا للإنتاج الفني، تأليف بدر محارب، ومن اخراج محمد راشد الحملي.
وصرح الفنان الكويتي مبارك المانع: شرف لنا التواجد بفريق عمل مسرحية «الشحاتين» في مسرح الدراما بين اهلنا بالدوحة والدليل على محبتنا لهم ان اول خروج لنا بالعرض من الكويت قررنا ان يكون في قطر واتمنى يكون استطعنا رسم ابتسامة جميلة على وجوهكم خلال اليومين الماضين والايام المقبلة.
وقالت الفنانة الكويتية هند البلوشي: نحن جئنا للدوحة بحماس وحب من اجل امتاع الجمهور القطري وانا وعدت ووفيت، قلت لكم اني سوف آتي واتيت ولن تكون مرة ولكن سأعاود الكرة.
فيما وجه الفنان الكويتي سلطان الفرج، الشكر للشيخ فالح بن غانم آل ثاني وفريق عمل شركة تذكار على كل ما قدموه من سبل الراحة والخدمات الانتاجية لظهور العرض بهذا الشكل الرائع، وذكر الفرج: نحن جئنا لعيون وخاطر اهل الدوحة الكرام بعرض مسرحي «مرتب» يليق بشعب قطر.
الجدير بالذكر ان مسرحية «الشحاتين» تقدم على مسرح كتارا منذ 28 يونيو ومستمرة حتى يوم السبت المقبل بمعدل عرضين في اليوم الواحد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: