رفع كفاءة محطة معالجة مياه الصرف الصحي بطاقة ٣٠ الف م٣ بمدينة ١٥ مايو

0 6

مها محمد
حرص المهندس « محمد خلف الله » رئيس جهاز مدينة ١٥ مايو علي إجراء جولة تفقدية داخل محطة معالجة مياه الصرف الصحي للوقوف على أخر المستجدات من أعمال رفع الكفاءة للمحطة وبرفقته السيدة المحاسبة « مها محمد » المعاون الإدارى لرئيس الجهاز والمهندس « محمد منصور » مدير المرافق والمشرف علي تنفيذ المشروع .

وفى نطاق الجولة الميدانية مع ممثلي شركة المقاولون العرب المنفذة للمشروع وبحضور كامل لقطاعات فرع حلوان تفقد أعمال رفع كفاءة جميع المنشآت والمباني والطرق بمحطة معالجة الصرف الصحي .

وقد أشار خلف بالالتزام بالموعد المحدد للانتهاء من أعمال التطوير ورفع كفاءة المحطة ضمن خطة الجهاز لأعمال التطوير الشاملة التي تشهدها المدينة .

كما أكد على أن المحطة تحتوى على مرحلتين لعملية المعالجة الأولى بطاقة ١٠ آلاف م٣ والثانية بطاقة ٢٠ ألف م٣ يوم من المياه المعالجة للصرف الصحي وسيتم تشغيل المرحلة الأولى بنهاية يوليو القادم ٢٠٢٢ وعلي أن يتم تشغيل المرحلة الثانية بنهاية ديسمبر٢٠٢٢.
وبالتوازي جارى العمل على إنهاء الموقع العام مع قرب انتهاء أعمال المباني الإنشائية والطرق والأعمال الكهربائية والميكانيكية للالتزام بالمواعيد المحددة وزاريا للتشغيل الفعلي لجميع المراحل بالمحطة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: