الفن

فيلم المحكمه” 24 نوفمبر بجميع دور العرض

كتب د/رانده شحاته
قررت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد «المحكمة» طرح الفيلم بدور العرض السينمائي يوم 24 نوفمبر المقبل وذلك بعد سلسلة من التأجيلات.
وطرحت الشركة مؤخرًا البوستر الدعائي للفيلم استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي وقام صناعه ببناء ديكور له فى مدينة الإنتاج الإعلامى يخص المحكمة التي تجري فيها أغلب أحداثه، حيث يتناول العمل العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، ويسلط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة.
وأوشك المخرج محمد أمين على الانتهاء من مونتاج الفيلم بالكامل ومن المقرر أن يسلم الشركة المنتجة الماستر الخاص بالفيلم خلال أيام.
ويتناول العمل الكثير من القصص والحوارات التي تجري بين أبطال العمل وبين الشهود في القضايا العديدة التي تتبلور حولها قصة العمل والتي تكشف جوانب مختلفة في شخصيات الأبطال، لتكون نهاية العمل معتمدة على هذه المواقف المؤثرة في أحداث العمل.
وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهي قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، واغتصاب، وميراث، وتحول جنسي، وتتعرض الفنانة مايان السيد، للاغتصاب من قبل الفنان أحمد داش، الذي يجسد شخصية المغتصب خلال أحداث الفيلم، وتتوالى الأحداث وسرد القضايا.
فيلم المحكمة من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، والفيلم يتولى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عادل، ومحمود عبد المغنى، وفتحى عبد الوهاب، وصلاح عبد الله، وجميلة عوض، ونجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، وكريم عفيفى، ومحمد مهران، وأحمد داش، ومايان السيد، وعارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: