الأخبارالغربيةالمحافظاترياضة

الغربية تشهد نهائي أحد أهم البطولات الرياضية| فعاليات نهائي الدورة الصيفية بكفر خضر.

✍️ الغربية: أحمد عتلم.

حدث رياضي رفيع المستوى أقامته قرية كفر خضر التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية أشاد به الجميع من رواد الساحرة المستديرة من مختلف بلدان الغربية.

حيث تمكنت قرية كفر خضر متمثلة في أعضاء اللجنة المنظمة من استقطاب عدد كبير من فرق القري المجاورة كوسيلة لدعم أسس التعاون الرياضي بين بلدان المحافظة.

وهانحن في صدي الحدث الأبرز في تاريخ القرية “نهائي الدورة الصيفية 2021” والذي جمع بين فريقي عزبة المنسي ومركز شباب شوني.

انطلقت صافرة حكم اللقاء لتعلن بدأ أحداث الشوط الأول وسط ترقب كلا الجانبين من الجمهور المشجع للفريقين.

هجمات سريعة ومتتالية قادها لاعبي فريق عزبة المنسي في محاولة منهم لاقتحام شباك مركز شباب شوني إلا أن دفاع فريق شوني أثبت كفاءة بالغة في صد عدد من الهجمات كان من شأنها تغيير مسار المباراة .

ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد حيث كان لفريق شوني رد فعل قوي وصريح بشن عدة هجمات متتالية هو الآخر ولكنها لاقت نفس المصير ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا إنتهاء أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي دون إحراز أهداف.

لتبدأ فعاليات الشوط الثاني والجمهور مترقب علي أحر من الجمر لمعرفة من هو الفريق الفائز صاحب لقب البطولة .

وعلي الجانب الأخر كلا الفريقين وقد بذلا قصاري جهدهم كلا منهم يرغب في إدخال البهجة والسرور على قلوب الجماهير العريقة من مختلف قري المحافظة.

ليتقدم هداف الدوري كابتن عبده عيسي لاعب فريق عزبة المنسي برصيد بلغ ٩أهداف خلال المباريات المختلفة في هجمة خطيرة استطاع من خلالها اقتحام شباك شوني وتسجيل الهدف الأول لتتعالي صيحات الجمهور بهتافات حماسية زادت المباراة إثارة وتشويق.

ليبدأ فريق شوني في الاستعداد لرد فعل يضمن تحقيق التوازن بين فريقي المباراة وقد ظهر ذلك جلياً في هجمة شنها فريق شوني علي شباك فريق عزبة المنسي استطاع من خلالها كابتن بلال هدية لاعب فريق شوني والملقب بالزئبق من إحراز هدف التعادل لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف .

وهنا تنتهي أحداث المباراة بإطلاق حكم اللقاء كابتن أحمد الغنام صافرته لتبدأ جولة جديدة من ركلات الترجيح بين الفريقين .

دقائق تفصلنا على الاحتفال بالفريق الفائز بلقب بطولة الدورة الصيفية لعام 2021 وتحت شعار “أكون أو لاأكون” استطاع الحارس العملاق والحاصل على لقب أفضل حارس في البطولة من التصدي لركلة جزاء أهدرها المايسترو إيهاب نصار لاعب فريق شوني ليكون النصر حليف فريق عزبة المنسي بنتيجة4:3 .

وفي لفتة رائعة لطالما عهدناها علي أرض ملعب كفر خضر تقدم لاعبي فريق مركز شباب شوني بالتهنئة لفريق عزبة المنسي علي الأداء الفني المميز.

كما تقدم جميع لاعبي الفريقين وكذلك الجمهور من مختلف بلدان الغربية بخالص الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة المنظمة علي الجهد المبذول في نجاح فعاليات الدورة الصيفية لهذا العام وقد اختصوا بالشكر:-

 💢كابتن: الحسيني درويش.

 💢كابتن: إبراهيم الغنام.

 💢كابتن: عاصم الغنام.

 💢كابتن: إيهاب البهلول.

 💢كابتن: عبدالله السطيحة.

 💢م :إبراهيم المراكبي.

كما توجهوا بخالص الشكر والتقدير للرعاة الرسميين للمهرجان:-

 💢م/ شريف الجبالي.
 💢عسل نحل آل زاد.
 💢معامل السلام للتحاليل الطبية.
 💢الغنام للدعاية والإعلان.

“لقطات من فاعليات حفل التكريم”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: