الفن

نجوم مسلسل عروس بيروت يحتفلون بتصوير الجزء الثالث

 

متابعة د/رانده شحاته

أحتفلت كارمن بصيبص ببدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل “عروس بيروت”.
ونشرت كارمن صورة من كواليس المسلسل، حيث حملت الكلاكيت وكتبت: “هيا بنا”.

كما أعلن النجم التونسى ظارف العابدين عن التحضيرات المبدئية للجزء الثالث من “عروس بيروت” حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصى على “إنستجرام” معلقًا: ترقبوا “راجعين” ويظهر في الخلف منزله في أحداث المسلسل.
جدير بالذكر أن مسلسل “عروس بيروت” تم عرض جزئين منه خلال عامى 2019 و2020، وتكون كل جزء من 85 حلقة، وشارك فى بطولته ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد ومرام على.

ومن المقرر أن يعرض الموسم الثالث في 45 حلقة أو 50 حلقة حسب السيناريو والأحداث، حيث من المقرر أن أن يعرض المسلسل خلال نهاية الشهر المقبل .

الموسم الجديد من مسلسل “عروس بيروت” سيشهد العديد من التطورات والخلافات المستمرة بين الزوجين ثريا وفارس الضاهر، خاصة بعد قرارها العودة إلى الغناء ضمن إحدى الفرق لتوفير المال فور تعرضهم للأزمة المالية التي حلّت في بيت الضاهر نهاية الموسم الثاني، أما آدم “محمد الأحمد” فينفصل عن زوجته سارة بعد خيانتها، وستكلل قصة حب الست ليلى والمحامي عادل بالزواج.

“عروس بيروت” بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد، مرام على، وعدد كبير من الفنانين، نادين جابر وبلال شحادات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: