القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أخطر عيوب برج الحوت لتحذر منها

122

متابعة. شيماء صبرى رفعت.

الحوت من الشخصيات التي يصعب اكتشافها ولكن بمجرد أن تتعرف عليهم ستجد أنهم من الأشخاص الذي يسهل التواصل معهم، ولكن كجميع البشر هم أيضا لديهم عيوب لا يستطيعون اخفائها بعضها يعتبر عيوب ظاهرة والبعض الأخر عيوب يمكن تحملها أو بالأحرى لا يمكن اعتبارها عيوب.

عيوب برج الحوت الرجل العطاء الزائد رجل برج الحوت هو رجل كريم بطبعه، يعطون بدون حساب أو حذر ويعتبر هذا عيب في بعض الأوقات لأن بعض الأشخاص لا يستحقون هذا القدر من العطاء.

‏ يعطون بلا حدود حتى أنهم أحيانا ينسون أنفسهم، ويضعون احتياجات الأخرين أولا قبل احتياجاتهم وكنتيجة لهذا فإنهم يواجهون الإحباط مرات عديدة عندما يكتشفون أن ليس كل الأشخاص مثلهم.

‏ الشخصنة والسبب وراء هذا العيب الخطير في شخصة برج الحوت هو أنه يشعر بكل المواقف والأحداث ويتلقى جميع ما يقال عنه على نحو مختلف ربما غير المقصود وربما بحساسية زائدة، كذلك إنهم يفشلون في التفريق بين ما يجب اعتباره إهانة وما لم يكن مقصود به أي إهانة على الإطلاق.

‏والنصحية الأمثل لبرج الحوت في مثل هذه المواقف هو أن مادام الشخص أمامك لا يتعامل معك بشكل شخصي فلا تأخذ الأمر بشكل شخصي.

‏ يحملون ضغائن ربما يكون شخصية رجل برج الحوت مرحة ومتسامحة ولكن بمجرد مرور موقف معين يذكره بأمر حدث في الماضي ستجد أنه يتذكره بتفاصيله ويحمل لصاحبه ضغينه بداخله لا يمكنه تجاوزها وربما يحدث الأنفجار العظيم أمام وجهك وتجد نفسك أمام

‏عاصفة لا تعلم من أين أتت أو كيف يمكن تجاوزها. متطرفي المشاعر أما أبيض أو أسود! لا وجود للمنطقة الرمادية في حياة برج الحوت وهو ما يصعب عليهم حياتهم للغاية وحياة من حولهم أيضا، وعادة ينتج هذا من التزامهم أمام الأخرين وشعورهم بتحمل المسئولية طوال الوقت، فهذا الشيء إما أن يكون رائعا أو سيء للغاية لا يوجد احتمالات أو شيء عادي.

‏التعلق الزائد يحب رجل برج الحوت أن يكون حول من يحب طوال الوقت، وهذا يعتبر شيء مرهق للغاية للطرف الأخر. إنهم يحبون فقط أن يكونوا في علاقة عاطفية، أن يجعلوا الطرف الأخر يشعر بحبهم طوال الوقت ويظهروا للناس مدى حبه للطرف الأخر ومدى حب الطرف الأخر له كل يوم وفي كل لحظة وفقط يحتاجون من لديه القدرة على تحمل هذا ولا يمل.

‏ عيوب برج الحوت المرأة الإفراط في الحساسية إنهم يشعرون بكل شيء بطريقة مبالغ فيها بعض الشيء، وهو أمر لا يستطيعون التحكم به، إنهم مفرطوا الحساسية تجاه الأمور والأشخاص التي يحبونها ويهتمون لأمرها ولهذا فإنهم يأخذون كل شيء على محمل الجد بشكل قد يزعج من حولهم.

‏صداميين ويرجع السبب وراء هذا أنهم لا يسعون في حياتهم إلى تجميل الأحاسيس والمشاعر التي يمرون بها، فإذا أردت الارتباط مثلا بامرأة برج الحوت فإما أنها ستعبر لك عن مشاعرها بكل صدق وصراحة شديدة انها أيضا تريد الارتباط بك وإما سترفض الأمر كليا وبجدية شديدة ودون أي محاولة لتجميل أو اختيار الكلمات.

‏ تغيرات مزاجية شديدة ربما تكون هذه أحد الصفات المميزة لبرج الجوزاء ولكن الحوت أيضا لم يسلم من بعضا منها، فصاحبات برج الحوت أيضا لديهم تغير مزاجي شديد تبعا لحساسيتهم المفرطة فمن السهل أن تجرحهم كلمة غير مقصودة أو تفصيلة صغيرة لم يعر أحد انتباها لها ولكنهم شديدي التركيز وبإمكان هذه التفاصيل الصغيرة أن تؤثر عليهم وتعرضهم لنوبات غضب وحزن شديدة. انهزاميين الهروب هو أول ما يفكرون به، بمجرد أن يقعوا في مشكلة فإما أن يلقوا اللوم على شخص أخر وإما سيختاروا أن يهربوا من المشكلة برمتها.

‏ الكسل من الصعب للغاية إرغام صاحبات هذا البرج على فعل شيء هن لايردن فعله وفي الوقت ذاته هن لا يرغبن بفعل أي شيء على الإطلاق، الكسل هو صفة ملازمة لهن وأساسية منذ ولادتهن كما أن حماسهن تجاه الأشياء ينطفئ بسرعة ويعودون للكسل مرة أخرى.

قد يعجبك ايضا
تعليقات