القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

رمضان صبحي يرد علي تصريحاته مع رامز جلال

95

 

كتب/عادل الثعلب 

ومازالت تصريحات رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز الحالي والأهلي السابق تثير حفيظة الجماهير الأهلوية والمتابعين في كل المحافل التي يظهر فيها صبحي .
جدير بالذكر أن رمضان قد ظهر مؤخرا في برنامج رامز جلال ليدلي ببعض التصريحات والتي لمح فيها بأنه حال عرض عليه الأهلي الرجوع إليه ليرحب بذلك وسط كلامه ، مما أثار حفيظة الجماهير والمتابعين مع آراء المحليين التي أولت كلام صبحي بأنه غير سعيد في بيراميدز وأنه يلوح برغبته في العودة للأهلي .وما بين التأويلات والتكهنات خرج رمضان صبحي علي إحدي حسابته علي فيسبوك بتصريحات جديدة منذ لحظات جاء فيها


” نظرا لما يتم تداوله من أخبار مؤخرا فأود التوضيح بأني سعيد جدا بالتواجد في نادي بيراميدز منذ بداية الموسم وحتي الآن وفكرة الرحيل عنه لأي وجهه أخري داخل أو خارج مصر ليست مطروحه من الأساس في الوقت الحالي أو في المستقبل القريب .
ولست مندهشا مما تم تداوله بعد تصريحاتي التليفزيونية الأخيرة التي استغلها البعض لاستكمال محاولات ليست الأولي للتشكيك في خطوة انتقالي لبيراميدز والتي بالعكس تماما تمت عن قناعة تامة مني بمشروع النادي في المستقبل .
كل تركيزي الآن هو بذل أقصي مجهود مع زملائي داخل الفريق للوصول لا بعد نقطة في جميع البطولات التي نشارك فيها لتحقيق موسم ناجح وايضا من اجل الحفاظ علي تواجدي داخل المنتخب الاول وتجهيزا ايضا لاوليمبياد طوكيو مع المنتخب الاوليمبي ” .

جدير بالذكر أن رمضان صبحي قد انتقل إلي نادي بيراميدز ويلعب بين صفوفه في هذا الموسم .

قد يعجبك ايضا
تعليقات