“الفرماوي يطلق فعاليات ‘Mind and Motion’ لتعزيز الرياضات غير المشهورة والصحة العامة بالقليوبية”

القليوبية: محمد زغله

شهد الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات برنامج “Mind and Motion” الذي ينفذه فريق متطوعي YLY بالقليوبية، ضمن خطة النشاط المركزية لفريق “شباب يدير شباب” التابع لوزارة الشباب والرياضة. يقام البرنامج تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبإشراف الإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير. وشارك في الفعاليات همس سامح، منسقة الفريق بالقليوبية، إلى جانب أعضاء الفريق من طلاب الجامعات وأعضاء مراكز الشباب بالمحافظة.

تضمنت الفعاليات محاضرات وورش عمل تناولت الرياضات غير المشهورة، بالإضافة إلى مفهوم التغذية الصحية والصحة العامة واللياقة البدنية. كما نُفذت خلال الفعاليات ورش عمل وألعاب رياضية وترفيهية لأعضاء الفريق. وحرص الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، على المشاركة في الفعاليات، مؤكداً اهتمام الدكتور أشرف صبحي بدعم وتمكين الشباب والفرق التطوعية، وتوفير البيئة المناسبة لممارسة الأنشطة داخل الهيئات الشبابية والرياضية. يأتي ذلك في إطار رؤية وزارة الشباب والرياضة لخلق قيادات شبابية في مختلف المجالات.

يُذكر أن فريق متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY “شباب يدير شباب” هو أحد الفرق التطوعية التابعة للوزارة، ويشارك في تنظيم العديد من الفعاليات المركزية والمشروعات القومية والاحتفالات بالمناسبات الوطنية في المحافظات. تأتي أنشطة فريق YLY بالقليوبية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبالتنسيق مع الإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير، وبدعم من المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، وتوجيهات الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

الفرماوي/'Mind and Motion
Comments (0)
Add Comment