نواب حزب الشعب الجمهوري بالبحر الأحمر يستعدون للقاء الجماهيري بمدينة سفاجا

خالد جمال غالب

تستعد أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة البحر الأحمر، يوم السبت القادم الموافق 12/10/2024، لإقامة اللقاء الجماهيري الثاني لأعضاء الحزب ومواطني مدينة سفاجا، وذلك بحضور النائب محمد سعيد الدابي عضو مجلس الشيوخ- أمين الحزب بالمحافظة، والنائب علي نور عضو مجلس النواب- عضو الهيئة العليا للحزب، والنائبة إيلاريا سمير حارص- عضو مجلس النواب- الأمين المساعد لأمانة الشباب المركزية، بالإضافة إلى أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة.

يأتى هذا اللقاء في ضوء خطة أمانة الحزب بالمحافظة، لإقامة لقاءات متتابعة بمدن المحافظة، وذلك بحضور قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة، بالإضافة إلى لفيف من المواطنين بمختلف المدن والأقسام.

وفي هذا السياق أكد النائب محمد سعيد الدابي، أن هذا اللقاء يعد هو اللقاء الجماهيري الثاني للسادة نواب الحزب بالمحافظة، لاسيما أن اللقاء الأول كان بمدينة الغردقة، وقد شهد حضور كبير من المواطنين.

كما أشار أمين الحزب بالمحافظة، إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار تعزيز علاقة الحزب بقاعدته الشعبية، والاطلاع على مشاكل وطموحات المواطنين، موضحًا أهمية هذه اللقاءات في تعبئة الطاقات الشبابية حول برامج وأنشطة الحزب بالمحافظة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء سيتم إقامته بفندق نيمو- شارع الكورنيش مجلس المدينة- سفاجا، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

نواب حزب الشعب الجمهوري بالبحر الأحمر يستعدون للقاء الجماهيري بمدينة سفاجا
Comments (0)
Add Comment