الشعب الجمهوري ينظم ورش عمل للشباب.. على هامش فعاليات مبادرة “دورك” لتدريب وتأهيل ١٠٠٠ كادر للمحليات

خالد جمال غالب
نظم حزب الشعب الجمهوري، مساء أمس السبت، ورش عمل للشباب المشارك في مبادرة “دورك”، التي دشنها الحزب في منتصف سبتمبر الماضي، لتدريب وتأهيل ١٠٠٠ كادر للمحليات، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.
أشرف على هذه الورش الأستاذ أحمد حبيب، والأستاذ مراد العمدة “الأمناء المساعدين” لأمانة المجالس المحلية المركزية، والأستاذة إيمان طلعت عضو هيئة مكتب أمانة التخطيط والتطوير المركزية، والدكتور خالد يسري عضو أمانة التخطيط والتطوير المركزية، بينما شارك في هذه الورش عدد من شباب وفتيات الحزب بمحافظات(الجيزة – الفيوم – بني سويف).
تناولت ورش العمل تقسيم المشاركين إلى 4 مجموعات، تناولت كل مجموعة تنفيذ أطروحات اللجنة المشرفة حول “تشكيل أحد المجالس وتحديد العدد وكيفية الاختيار- طرح فكرة الإدارة المحلية في الواقع الحالي- عرض نموذج عملي للربط بين التقسيم الإداري والمجالس المحلية- عمل مقترح حملة انتخابية وكيفية إدارتها”.
وفي ختام الورشة تم صياغة أوراق النقاش في كل مجموعة، والخروج بعددٍ من التوصيات.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الورش والتدريبات، تعكس التزام الحزب بتفعيل دور الشباب في الحياة السياسية والاجتماعية، مما يعزز من قدرتهم على إحداث تغيير إيجابي في محافظاتهم، وذلك من خلال تبادل الأفكار والخبرات بالإضافة إلى الخروج بتوصيات عملية يمكن تنفيذها في المستقبل القريب.
الشعب الجمهوري ينظم ورش عمل للشباب.. على هامش فعاليات مبادرة "دورك" لتدريب وتأهيل ١٠٠٠ كادر للمحليات
Comments (0)
Add Comment