مناقشة سبل التعاون بين محافظ السويس ورئيس جامعة السويس

تقرير دولت فاروق

في إطار تعزيز التعاون بين مؤسسات الدولة لخدمة المواطنين وتحقيق رؤية مصر 2030، استقبل اللواء أ.ح/ طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، الدكتور أشرف حنيجل، رئيس جامعة السويس، في لقاء تناول سبل التعاون والتنسيق بين المحافظة والجامعة في مختلف القطاعات الخدمية والمجتمعية.

حضر اللقاء، الذي عقد بديوان عام محافظة السويس، الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ. وتمحور الحوار حول تعزيز الشراكة بين المحافظة والجامعة بما يسهم في تقديم خدمات متميزة للمواطنين في السويس. تم التأكيد خلال اللقاء على ضرورة تكاتف الجهود لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الخدمات المقدمة، تنفيذًا لرؤية الدولة المصرية في توفير مختلف الخدمات بمستوى يليق بالشعب المصري.

تطرق النقاش إلى الدور المهم الذي تلعبه جامعة السويس في التنسيق مع المحافظة فيما يخص مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”، والتي تهدف إلى تحسين حياة المواطنين وتعزيز التنمية المجتمعية. تستمر هذه المبادرة لمدة 100 يوم، وتشمل برامج ومشروعات تهدف إلى بناء قدرات الإنسان وتعزيز الوعي المجتمعي

يأتي هذا اللقاء في إطار الجهود المستمرة لتحقيق التعاون المثمر بين مختلف مؤسسات الدولة بما يخدم أهداف التنمية المستدامة والمجتمع المصري ككل، وخاصة في محافظة السويس. من المتوقع أن يستمر هذا التعاون بين الجامعة والمحافظة في تنفيذ العديد من المبادرات والمشروعات التي تسهم في تطوير المجتمع وتحسين جودة الحياة في السويس.

محافظ السويس/رئيس جامعة السويس
Comments (0)
Add Comment