جهود الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بالمحافظات

 

خالد جمال غالب 

إيمانًا من حزب “الشعب الجمهوري” بالدور الفاعل الذي يلعبه نوابه البرلمانيين تحت القبة، والجهود التي تبذل داخل دوائرهم، جنبًا إلى جنب بالتعاون والتنسيق مع أمانات المحافظات المختلفة، نرصد هذه الجهود..

نجح النائب سيد سلطان أمين الحزب بالفيوم، في الحصول على موافقة محافظ الفيوم، لإنارة طريق إطسا الفيوم وتدعيمه بكشافات وأعمدة إنارة بعد تعرضه لأعطال، للحد من وقوع الحوادث.

بينما استقبل النائب جمال عبيد، عددًا من المواطنين من مدينة الكبانون الذين تقدموا بشكاوى ومشكلات متنوعة، قام النائب على إثرها بالاتصال ببعض المسؤولين المعنيين، وتم إيجاد حلول فورية لبعض القضايا المطروحة، وجاري استكمال حل باقي المشكلات مع المسؤولين.

أما النائب أحمد عبد الماجد تقدم بطلب نقل كمين الكيلو 6 بمدينة قنا الجديدة، لتسهيل عبور السيارات من خلالها تحديدا في الفترة الصباحية، مع بدء الرحلات المدرسية.

نجح أيضا النائب محمد سعيد الدابي أمين الحزب في البحر الاحمر، بالحصول على موافقة المحافظ لطرح مشروع النقل الداخلي على الشركات المتخصصة بمدن المحافظة، وأيضا تخصيص عدة خطوط لكل شركة داخل المدينة وضواحيها لخدمة الأهالي.

وفي إطار الدور المجتمعي والتضامني الداعم، كرمت النائبة نجلاء العسيلي حفظة القرآن وأوائل الثانوية العامة، خلال احتفالية تم تنظيمها بمناسبة المولد النبوي الشريف. أيضا كرمت النائبة عبير جمال عددًا من الطلاب والطالبات بمدينة الفشن لحفظهم القرآن الكريم.

في ذات السياق، زارت النائبة منيرة عبد الحليم الأشقر ، أهالينا الموجودين داخل دار الرعاية المتكاملة لصحة المسنين بمدينة الخانكة، بهدف إدخال السرور على قلوبهم، وحرصت على تقديم حلوى المولد النبوي الشريف لهم، ورافقها أحد الأطباء من تخصص العلاج الطبيعي لمتابعة الحالة الصحية لبعض الحالات داخل دار الرعاية.

جهود الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بالمحافظات
Comments (0)
Add Comment