ندوة جماهيرية للتوعية والوقاية من الأمراض الفيروسية بأمانة أبنوب بأسيوط

خالد جمال غالب

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أبنوب الجمعة، ندوة إرشادية عن الأمراض الفيروسية ، بمشاركة عدد من المواطنين وأعضاء وقيادات الحزب بمركز أبنوب .
وذلك خلال اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمدينة أبنوب ، للنائب المهندس ياسر عمر ،أمين الحزب بالمحافظة – نائب رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب .
جاء ذلك بحضور محمد يحيي ، أمين تنظيم المركز ، والدكتور أحمد سيد موسي، وكيل مديرية الصحة لشئون الطب الوقائي – الأمين المساعد لأمانة الصحة بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، والدكتورة مريان ممتاز، أمين الصحة بأمانة أول أسيوط ، والدكتور إيهاب لطفى، أمين الصحة بأمانة مركز أسيوط، والدكتور همام حمدى، أمين الصحة أبنوب، وبالتعاون مع أمانة المرأة.
يشار إلى أن الندوة التوعوية تضمنت رسائل إرشادية عن الأمراض الفيروسية وأدارها الدكتور أحمد سيد موسي.
ودارت محاور الندوة حول أهمية التوعية ودورها المجتمعي في الوقاية من الأمراض المعدية. وأوضح وكيل مديرية الصحة، أن الحزب مهتم جدا بالتوعية للمجتمع ومستعدون وكلنا إصرار بأن نزور كل بيت وقرية لنشر التوعية الصحية لكل أبناء مراكزنا وقرانا .
ولاقت ما تضمنته الندوة من معلومات استحسان وقبول الحاضرين، في ظل تأكيد منهم علي نبذ السلبية لمواجهة الأمراض والأوبئة، حفاظا علي حياة المواطنين وخاصة الأجيال المقبلة لتستمر مسيرة العطاء والتنمية في كافة ربوع المحافظة، في ظل ما يجري من عمليات تنمية شاملة في كافة القطاعات .

ندوة جماهيرية للتوعية والوقاية من الأمراض الفيروسية بأمانة أبنوب بأسيوط
Comments (0)
Add Comment