أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في حزب مستقبل وطن يفتتحون مهرجان السويس للترفيه والتسوق

 

متابعة ـ هبه حسان 

افتتح أمس النائب أحمد خشانة، أمين حزب مستقبل وطن بالسويس وعضو مجلس الشيوخ ورئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس، مع نواب الحزب النائب حافظ شوشة، والنائب د. سيد عبده، أعضاء مجلس الشيوخ، والنائب سيد عبد الحميد الكرماوي، عضو مجلس النواب وأحمد فضل، أمين التنظيم مهرجان السويس للترفيه و التسوق تحت إشراف أمانة قطاع الاعمال و أمانة التنظيم و بحضور، علي عبد العاطي، الأمين العام المساعد، و مجدي حسين، الأمين العام المساعد. شارك في المهرجان أيضًا أمانات العمل الجماهيري، الشباب، الإعلام، المرأة، التعليم والبحث العلمي، الفنون والرياضة.

وأكد النائب أحمد خشانة أن الهدف الرئيسي للمهرجان هو تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، من خلال توفير احتياجاتهم الأساسية، خاصة الأدوات المدرسية، بأسعار مخفضة تصل إلى خصم 50٪، إلى جانب مشاركة كبرى شركات المواد الغذائية بتقديم عروض خاصة على السلع الغذائية. ووجه شكره وتقديره للأستاذة مايسة الطيب ولجميع الأمانات المشاركة على الجهود الرائعة في إنجاح المهرجان.

 

كما أشار النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ أن المهرجان كان الهدف أهالى السويس ولذا كان تقديم خدمات متنوعة لاهالى السويس بشكل ملموس فى تقديم الخدمات بأسعار مخفضة

وقال النائب د سيد عبده عضو مجلس الشيوخ أن المهرجان كان شامل بشكل كبير فى كافة المعروضات والعروض الخاصة

وأكد النائب سيد عبد الحميد الكرماوى عضو مجلس النواب أن أهالى السويس لهم حق أصيل على أهالى السويس فى تقديم أفضل خدمة وأداء

من جانبه، أعرب أحمد فضل، أمين التنظيم، عن سعادته بنجاح المهرجان وأثنى على الجهود المبذولة من الامناء المساعدين لأمانة التنظيم. وأكد على أهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز روح التعاون بين الحزب والمجتمع المحلي، مشددًا على أن الهدف الأساسي هو تقديم الدعم المستمر للمواطنين وتلبية احتياجاتهم بطرق فعالة ومؤثرة.

وأشارت الأستاذة مايسة الطيب إلى أن المهرجان لاقى استحسان الجميع، وأن التحضير المسبق ساهم في الوصول إلى هذا المستوى المميز، معربة عن شكرها وتقديرها للنائب أحمد خشانة على دعمه الكامل للمهرجان.

أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في حزب مستقبل وطن يفتتحون مهرجان السويس للترفيه والتسوق
Comments (0)
Add Comment