مستقبل وطن أسيوط يقيم حفل تأبين للفقيد النائب حماده قرشي

خالد جمال غالب

أقام حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط برئاسة المهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة، ووكيل لجنة الخطة والموازنة. حفل تأبين للمغفور له بإذن الله تعالى النائب حماده قرشي، الذي رحل خلال الشهر الماضى بحضور
النائب مجدي سليم أمين مساعد الحزب بالمحافظة
ومحمود نفادي أمين التنظيم واللواء محمود قرشي ممثلا عن عائلة قرشي، وعدد كبير من عائلة قرشي، و أعضاء مجلسى النواب والشيوخ وعدد من أمناء الأمانات النوعية والشخصيات العامة وأهالي مركزى ديروط والقوصية، حيث تم تكريم النائب الراحل وتقديم التعازي لأسرته. قدمت الحفل الدكتورة أسماء عبدالرحمن أمين الثقافة والفنون بالمحافظة،
بدأ الحفل بوقفة حداد على روح الفقيد، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت “الشيخ جمال الرفاعي”

و أعرب المهندس ياسر عمر، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، عن حزنه العميق لفقدان النائب حماده قرشي، مشيرًا إلى أن الراحل كان نموذجًا يحتذى به في العمل البرلماني والخدمي. وقال المهندس ياسر عمر: “لقد فقدنا رجلًا عظيمًا كان يعمل بكل إخلاص وتفانٍ من أجل خدمة وطنه وأبناء محافظته. كان النائب حماده قرشي دائمًا يسعى لتحقيق العدالة الاجتماعية وتلبية احتياجات المواطنين.”

ومن جانبه اضاف مجدي سليم الأمين المساعد “كان النائب حماده قرشي رمزاً للصدق والأمانة. لقد عمل بجد واجتهاد من أجل تحسين حياة الناس، وكان دائماً قريباً من همومهم ومشاكلهم. ندعو الله أن يرحمه ويغفر له، وأن يلهمنا جميعاً الصبر على فراقه.”

وأضاف محمود نفادي أمين التنظيم: “سنواصل في حزب مستقبل وطن السير على نهج النائب الراحل، وسنعمل جاهدين لتحقيق رؤيته وأهدافه. سنظل نذكره دائمًا بكل فخر واعتزاز، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.”

وأكد اللواء محمود قرشي “ إن النائب حماده قرشي شخصية محبوبة من الجميع، وكان يتمتع بحس وطني عالٍ وروح قيادية متميزة. لقد ترك بصمة واضحة في العمل البرلماني والخدمي، وسيظل اسمه محفورًا في قلوبنا.”

كما إن أضاف النائب اللواء يونس الجاحر “لقد كان النائب حماده قرشي منارة للعلم والمعرفة، سنفتقده كثيراً، ولكننا سنظل نستلهم من مسيرته العطرة ونعمل على تحقيق ما كان يسعى إليه.”

وأكد النائب حسام ماضي “إن رحيل النائب حماده قرشي هو خسارة كبيرة لنا جميعاً. كان رجلاً نزيهاً وشجاعاً. ”

ومن جانبها اضافت النائبة هند جوزيف “لقد كان النائب حماده قرشى، له دور كبير في تطوير العديد من المشاريع التنموية. سنفتقده كثيراً، ولكننا سنظل نستلهم من مسيرته العطرة نهجا نسير على دربه.

وقال النائب حماده زهير
“إن النائب حماده قرشي رمزاً للصدق والأمانة. لقد عمل بجد واجتهاد من أجل تحسين حياة الناس، وكان دائماً قريباً من همومهم ومشاكلهم. ندعو الله أن يرحمه ويغفر له، وأن يلهمنا جميعاً الصبر على فراقه.”

وفي الختام أكد عبدالحكيم طرش امين الشئون البرلمانية أننا سنظل نستلهم من مسيرته العطرة دستورا للعمل لقد كان النائب حماده قرشي يتمتع بحس وطني عالٍ وروح قيادية متميزة.

وفي ختام الحفل،تم تسليم درع لأسرة الفقيد تعبيرًا عن الامتنان والتقدير لما قدمه الفقيد من خدمات جليلة للوطن والمجتمع .

مستقبل وطن أسيوط يقيم حفل تأبين للفقيد النائب حماده قرشي
Comments (0)
Add Comment