المهندس أيمن عطية والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها يشهدان الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

القليوبية: محمد زغله

نضمت مديرية الأوقاف بمحافظة القليوبية احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف وحضر الاحتفال كلا من اللواء عبد الفتاح القصاص، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية، واللواء إيهاب حسن سراج الدين، السكرتير العام للمحافظة، والعقيد أ.ح محمد طلبة، المستشار العسكري للمحافظة، والنائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب، وفضيلة الشيخ صفوت أبو السعود، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، والشيخ سعيد خضر، رئيس المنطقة الأزهرية بالقليوبية، واللواء طارق ماهر، رئيس مركز ومدينة بنها، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة.

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلتها كلمة ألقاها وكيل وزارة الأوقاف، حيث تناول الدروس المستفادة من المولد النبوي الشريف وأهمية الاقتداء بالنبي الكريم. وأكد أن الرسول صلى الله عليه وسلم هو قدوة حسنة في الحياة، بُعث رحمة للعالمين وكان خُلقه القرآن. كما شدد على ضرورة مواجهة الإرهاب الأعمى وسفك الدماء البريئة، مشيراً إلى أهمية الحفاظ على مشروعات الدولة التنموية مثل “حياة كريمة” والتعاون مع كافة مؤسسات الدولة والوقوف خلف القيادة السياسية. واختتمت الاحتفالية بابتهالات دينية.

من جانبه، قدم محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها التهنئة لأهالي المحافظة بمناسبة المولد النبوي الشريف، داعيين الله أن يحفظ مصر وينعم عليها بالأمن والاستقرار والرخاء، وأن يعيد هذه الذكرى الكريمة بالخير والتقدم على شعب مصر تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

المولد النبوي/أوقاف القليوبية
Comments (0)
Add Comment