آخر التطورات قضية سعد الصغير

د. إيمان بشير ابوكبدة

أمرت جهات التحقيق بحبس الفنان سعد الصغير 4 أيام على ذمة التحقيقات. وعرضه على الطب الشرعي، لسحب عينة وإجراء تحليل مخدرات له، بعد ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزته خلال تفتيشه في مطار القاهرة.

من جانبه، كشف المحامي المصري بالنقض أيمن محفوظ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صالة التحرير” على قناة “صدى البلد” أن مضبوطات سعد الصغير هي نفس ما ضُبِط سابقًا مع الفنانة منة شلبي وهي زيت الحشيش والماريغوانا.

وصرح المحامي بالنقض بأن عقوبة التعاطي تصل إلى الحبس وغرامة 10 آلاف جنيه، أما الجلب فتصل إلى الإعدام، ولكن يخلى سبيله دون أي عقوبة حال أثبت تقرير الطب الشرعي أنها ليست مخدرات.

وأوضح: “الماريغوانا التي كانت مع سعد الصغير مدرجة في جدول المخدرات في مصر، وإن كانت بعض الدول الخارجية لا تعتبرها هكذا”.

وأوضح أنه حتى الآن يشتبه في حيازة سعد الصغير للمخدرات؛ لأنه ينتظر تقرير الطب الشرعي لتحديد نوعها وكميتها.

وكان الفنان المصري قد وصل صباح أمس الثاثلاء من أمريكا بعد جولة فنية هناك، وبحوزته 12 سيجارة إلكترونية بها مادة الماريغوانا الممنوع والمحظور تداولها في مصر.

وأشارت المصادر إلى أن الفنان سعد الصغير نفى علمه بما تحتويه السجائر الإلكترونية، مشددًا على أنه لا يجيد القراءة والكتابة العربية والإنجليزية، وأن ما تحتويه السجائر مدون عليها باللغة الإنجليزية.

آخر التطورات قضية سعد الصغير
Comments (0)
Add Comment