وسط أجواء احتفالية وحضور كبير من الأعضاء والشخصيات العامة تكريم المتفوقين علمياً بحضور الفرماوي 

 

 

القليوبية: محمد زغله 

 

شهد الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، انطلاق مبادرة تكريم المتفوقين علمياً، مساء اليوم الجمعة، من مركز شباب نامول التابع لإدارة شباب طوخ، وسط حضور جماهيري كبير من الطلاب وأولياء الأمور. وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن، وكيل المديرية للرياضة، علاء الجزار، مدير إدارة شباب طوخ، هاني محمد علي، رئيس مجلس إدارة مركز شباب نامول، وأعضاء مجلس الإدارة، الحاج سيد عطا، عمدة نامول، ومديري المدارس والمعلمين وعدد من الشخصيات العامة بالقرية.

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وكلمات ترحيبية بالسادة الحضور والنواب، وكلمة الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية. أعقبها تكريم عدد من الشخصيات العامة ومديري المدارس وأعضاء هيئة التدريس بمدرسة سنهرة الثانوية المشتركة، ومدرسة الشهيد رضا محمد عبد الخالق للتعليم الأساسي. واختتم الحفل بتكريم المتفوقين علمياً بقرية نامول، حيث بلغ عددهم 54 طالبًا وطالبة من المراحل الدراسية المختلفة، وأخذ الصور التذكارية مع الطلاب وأولياء الأمور.

وفي كلمته، أشار الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، إلى أن مبادرة تكريم المتفوقين علمياً تأتي في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بضرورة أن تكون مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية وليست قاصرة فقط على النشاط الرياضي. وأضاف أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تحرص على تعميم المبادرة بجميع مراكز الشباب من خلال برنامج زمني لتشمل تكريم أكبر عدد من الطلاب المتفوقين على مستوى المحافظة في مختلف المراحل الدراسية.

 

وأكد الفرماوي أن مراكز شباب القليوبية تشهد في الفترة القادمة مجموعة من البرامج المتنوعة بهدف تكثيف الأنشطة والبرامج المقدمة للأعضاء في مراكز الشباب، لتشهد تنوعًا في كافة المجالات الثقافية والاجتماعية والفنية والمبادرات المجتمعية بجانب النشاط الرياضي، بهدف توسيع قاعدة مشاركة النشء والشباب في أنشطة مراكز الشباب.

 

يذكر أن مبادرة تكريم المتفوقين علمياً بمراكز شباب القليوبية يتم تنفيذها بمراكز شباب القليوبية وفقًا لخطط النشاط بكل مركز، وتأتي تلك الأنشطة والفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، وتوجيهات الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

Comments (0)
Add Comment