ندوة تثقيفية حول ضرورة التخطيط الاستراتيجى للمستقبل المهنى للأبناء

أحمد عبد العال بكرى

نظمت مؤسسة TED التعليمية بمكتبة مصر العامة بالأقصر ندوة تثقيفية حول ضرورة التخطيط الاستراتيجي للمستقبل المهنى للأبناء والتى دارت حول كيفية العمل من أجل تخطيط أفضل لمستقبل الأبناء من خلال مناقشات السادة أولياء الأمور وذلك من أجل غد أفضل للأبناء على المستوى التعليمي والوظيفى فى المستقبل مع تحقيق أعلى مستويات الجودة .

وأكدت شيماء سالمان منسق عام ومدير الندوة ورئيس مجلس إدارة المركز الدولي لتطوير التعليم ومدير حضانة كيتا الألمانية الدولية أن مثل هذه النوعية الندوات تعمل على ثقل مهارات التواصل الاجتماعي بين المؤسسات التعليمية والأسرة وخلق بيئة للتعاون المشترك من أجل الأبناء في المستقبل.

حاضر في الندوة عبد الرحمن أشرف وهارفى سبكتر خبراء TED College فى التربية التفاعلية واللذان أكدا على استمرار التواصل ومتابعة فاعليات هذه الندوة على المستوى والداخلى والتى انبثق عنها ورشة عمل تتبعها ورشة عمل تشمل تدريب الأسر على تخطيط مستقبل أولادهم بالتعاون مع الأبناء تأكيدا على الاستمرارية معهم ورفع كفاءتهم وكفاءة أبناءهم فى حسن اختيارهم وتخطيطهم لمستقبلهم.

حضر الندوة عدد من الطلاب والطالبات ما بين ١١ إلي ١٨ عام والكثير من أولياء الأمور الذين أبدوا إعجابهم واستعدادهم للمشاركة الدائمة فى مثل هذه الندوات والمحاضرات وورش العمل .

ندوة تثقيفية حول ضرورة التخطيط الاستراتيجى للمستقبل المهنى للأبناء
Comments (0)
Add Comment