أهم الأنشطة والفعاليات لحزب الشعب الجمهوري بالمحافظات

خالد جمال غالب
تواصل أمانات الحزب جهودها الداعمة على مختلف الأصعدة وتحديدًا لدعم أبنائنا الطلاب بالتزامن مع ماراثون الامتحانات، حيث تستمر أمانتي الوادي الجديد والفيوم، في تقديم القوافل التعليمية لدعم طلاب الثانوية العامة من خلال تبسيط المناهج بشرح وافي.
وفي ذات السياق، كرمت أمانة الوادي الجديد أوائل الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية.
وفي بني سويف، أطلقت أمانة الحزب سلسلة من المعسكرات الصيفية الترفيهية للاطفال بالمراكز الشباب المختلفة بالمحافظة، تتضمن أنشطة رياضية واستشارات توعوية وتربوية، ومثلها أسيوط أطلقت أمانة مركز القوصية دوري كرة القدم للشباب، بهدف تنمية مهارات الشباب والنشء وتشجيعهم على ممارسة لعبة كرة القدم، ومن المقرر أن يتم تكريم الفريق الفائز في نهاية البطولة.
بينما عقدت أمانة دمياط، اجتماعًا تنظيميًا مع أمانة العضوية، وأمانة العمال بالمحافظة وجميع الأعضاء، لمناقشة التحديات التي تواجههم وأيضا جهود الحزب في تطبيق سياسته الداعمة للعمالة.
تأكيدا لمبدأ “كلنا واحد”، تستمر جهود الحزب من أجل رفع الأعباء المعيشية عن كاهل المواطن، حيث تم افتتاح معرض لبيع “اللحوم البلدي الطازجة والبيض” بأسعار مخفضه في مركز ومدينة طلخا بالدقهلية، ولقى إقبالًا كبيرًا من المواطنين وترحيب بالغ بأعضاء الحزب.
وفي أسيوط، نظمت أمانة المرأة اجتماعًا تحضيريًا لتشجيع المرأة العاملة عن طريق إقامة دورات تدريبية لها وتعليمات مهارات الحرف اليدوية، وأيضا كيفية التسويق لها من خلال المعارض، ليس فقط الشباب، ولكن أمانة مركز الفتح، نفذت أيضا مبادرة ” من صنع يدي” لتعليم الحرف اليدوية والتراثية لشباب وبنات المحافظة.
ويستكمل نوابنا نشاطهم تحت القبة، حيث ناقش النائب جمال عبيد مشكلة انقطاع المياه فى عموم محافظة السويس، متقدمًا بطلب إحاطة للمجلس لحل الأزمة.
أهم الأنشطة والفعاليات لحزب الشعب الجمهوري بالمحافظات
Comments (0)
Add Comment