أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة الاقصر تنظم قافلة طبية بمركز أرمنت.

متابعة ـ أحمد عبد العال بكرى
نظمت الأمانة العامة لحزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر قافلة طبية على أعلى مستوى طبى اشتملت على العديد من التخصصات الطبية والتى زارت مركز ومدينة أرمنت وذلك طبقاً لتوجيهات الأمين العام للحزب العمدة علاء راجح وإشراف أمانة التنظيم بقيادة د / ايناس علي مساعد أمين التنظيم بالمحافظة .
وتأتي هذه النوعية من القوافل الطبية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من أهالينا وتقديم الخدمات العلاجية لهم والدواء لهم بأسعار مخفضة شارك فى القافلة أعضاء هيئة مكتب التنظيم بالحزب وهذا ما أكدت عليه إيناس على حسن بأمانة التنظيم أن دور الحزب ليس قاصراً على العمل السياسى فقط بل عمله ممتد على كافة الأصعدة والمناحى الاجتماعية والثقافية والرياضية والفنية والأدبية والطبية والتأكيد على ضرورة الوقوف إلى جوار المواطنين .
كما أكد “علاء راجح ” على مواصلة انطلاق القوافل الطبية بمختلف أنحاء المحافظة ومدنها، وقراها ، ونجوعها بالكامل وذلك لتذليل وتسهيل العقبات على المواطن البسيط ، والتخفيف عنه في ظل الظروف المعيشية الصعبة وتقديم الخدمات العلاجية لهم فى نطاق تواجدهم .
ويأتى هذا بناءاً على توجيهات الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب واللواء أحمد العوضى النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم بالحزب والعمدة علاء إمام راجح الأمين العام لحزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر.

أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة الاقصر تنظم قافلة طبية بمركز أرمنت.
Comments (0)
Add Comment