قطاع الصعيد بالجريدة يكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية لبرنامج لقاء مع بالأقصر.

أحمد عبد العال بكرى
الطاهر محمد الطاهر
كرمت جريدة القاهرية بقطاع الصعيد الفائزين فى المسابقة الرمضانية لبرنامج لقاء مع والذى قدم يوميا خلال شهر رمضان وأذيعت حلقاته على صفحة الجريدة والذى يقدمه الإعلامي أحمد عبد العال بكرى رئيس قطاع الإعلام للجريدة بقطاع الصعيد .
بدأت الاحتفالية بكلمة الأستاذ وائل أبو مسلم رئيس قطاع الصعيد بالجريدة والذى رحب بالسادة الحضور ووجه كلمة الشكر إلى قيادات الجريدة وعلى رأسهم الأستاذ الدكتور على الجمال رئيس التحرير والدكتور عيد على رئيس مجلس إدارة الجريدة وجميع المحررين والصحفيين بجريدة القاهرية كما هنأ الفائزين فى المسابقة مؤكداً على استمرار العمل فى البرنامج الذى لاقى أكبر نسبة مشاهدة داخل وخارج جمهورية مصر .
ثم تحدث النائب بهاء أبو الحمد عضو مجلس النواب مؤكداً على أن جريدة القاهرية من أعرق الجرائد والتى تقدم المحتوى الهادف وتؤدى رسالتها على أكمل وجه فى خدمة أبناء محافظة الأقصر وهذا ما شاهدناه من خلال برنامج لقاء مع الإعلامى أحمد البكرى.
ثم جاءت كلمة المهندس خالد أبو القاسم وهو أحد رجال الأعمال ورئيس مجلس إدارة مجموعة أولاد أبو القاسم بالأقصر والذى أكد على أهمية الإعلام والصحافة فى نشر الثقافة الهادفة لدى الجماهير وأنه لم يتردد لحظة واحدة أن يكون من المؤيدين لفكرة البرنامج الذى تقدمه الجريدة وأن هذه الفكرة لم تكن موجودة من قبل فى السنوات الماضية.
وتحدث أيضا العمدة حمادة النوبى رئيس لجنة المصالحات بالأقصر والصعيد والذى قال فى كلمته أن الناس فى حاجة إلى الثقافة العامة ونشر العلم حتى نقلل من نسبة الجهل والعصبية والقبلية داخل المجتمعات وهذا يسهل علينا عملنا كلجنة مصالحات.
وفى كلمة رئيس قطاع الإعلام للجريدة بقطاع الصعيد أحمد عبد العال والذى وضح كيفية هذه المسابقة وأعداد المتقدمين لها والذين فاق الأربعة آلاف متسابق من داخل وخارج جمهورية مصر العربية حيث شارك في المسابقة جماهير من دول عربية مثل دولة لبنان الشقيقة وتونس والجزائر والمغرب وتم اختيار وتكريم مائة فائز وفائزة بجوائز عينية وأجهزة كهربائية وأدرع الجريدة وكذلك شهادات تقدير وكذلك تم تكريم بعض من المتابعين الدائمين للبرنامج وجريدة القاهرية.
حضر الحفل عدد من الشخصيات العامة وأعضاء مجلس النواب منهم النائب بهاء أبو الحمد والنائب أحمد حسن فرشوطى والأستاذة ثناء عبده العريان مدير قاعة مركز المؤتمرات الدولية بالأقصر وعدد من الشخصيات العامة والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والأزهر وإعلاميين وأساتذة جامعيين من جامعة الأقصر.

 

 

 

 

 

قطاع الصعيد بالجريدة يكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية لبرنامج لقاء مع بالأقصر.
Comments (0)
Add Comment