حصاد الأخبار اليومي للهيئة البرلمانية وأمانات حزب الشعب الجمهورى بالمحافظات

خالد جمال غالب
في إطار إبراز أهم الأنشطة والفعاليات الخدمية والمجتمعية التي يقوم بها أعضاء الهيئة البرلمانية، وأمانات المحافظات بـ”حزب الشعب الجمهوري” بشكل يومي.
البداية من محافظة الغربية.. حيث افتتح السيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية “أمين تنظيم الحزب” الشادر الذي أقامته أمانة الحزب بالمحافظة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في مدينة المحلة، وذلك في إطار تخفيف العبء عن كاهل الموطن البسيط.
أمانة محافظة دمياط، تستمر في تنفيذ مبادرة “مع الناس”، وتنطلق سيارات الحزب في كافة قرى ومراكز المحافظة؛ لتوزيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى توزيع شنط رمضان على الأسر الأولى بالرعاية في نطاق المحافظة.
كما قامت أمانة الحزب بمحافظة دمياط أيضًا بتوقيع بروتوكول تعاون بين أمانة المحافظة والمركز الملكي للعيون، وذلك من أجل خدمة المواطنين وتقديم الخدمات الطبية لهم، في إطار الدور الاجتماعي الذي يتحمله الحزب تجاه المجتمع.
وفي محافظة الدقهلية نظمت أمانه مركز الجماليه برئاسة الأستاذ بدوي محمد الظريف أمين الحزب بالجمالية، احتفالية لتكريم عدد من الأمهات المثاليات، ونماذج من السيدات الناجحات فى المجتمع، تقديرًا لدورهم فى المجتمع من أصحاب قصص الكفاح والنجاح، وتحمل كل الصعاب والمسئولية فى تربية أبنائها تربية سليمة تساهم في بناء المجتمع.
وفي سياق متصل قامت أمانة الحزب بمحافظة الفيوم بتكريم عدد من الأمهات المثاليات، وذلك بمقر الحزب بمدينة الفيوم، وقدم الحزب للأمهات دروعا وشهادات وهدايا عينية، تعبيراً عن تقديره لدورهن الرئيسي في المجتمع كسيدات ناجحات، ومربيات فاضلات ،وتكريماً لدورهم في رعاية أبنائهم ورعاية أسرهم.
وفي محافظة كفر الشيخ نظمت أمانة الحزب بالمحافظة صالونًا سياسيًا، ناقشت فيه «سمات الشخصية المصرية وأثرها فى الحروب العسكرية» بحضور لفيفٍ من القيادات الشبابية والسياسية والمثقفيين من أبناء المحافظة.
وفي محافظة الشرقية قامت أمانة الحزب بمدينه العاشر من رمضان، بتوفير جهاز dexa لقياس نسبه هشاشة العظام في الجسم، والكشف على المواطنين بالمجان، وتم توقيع الكشف الطبي علي أكثر من ٥٠ مريضًا وتقديم الخدمة الطبية لهم.
حصاد الأخبار اليومي.. للهيئة البرلمانية وأمانات حزب الشعب الجمهوري بالمحافظات كتب خالد جمال غالب في إطار إبراز أهم الأنشطة والفعاليات الخدمية والمجتمعية التي يقوم بها أعضاء الهيئة البرلمانية
Comments (0)
Add Comment