حصاد الأخبار اليومي.. للهيئة البرلمانية وأمانات حزب الشعب الجمهوري بالمحافظات

خالد جمال غالب
في إطار إبراز أهم الأنشطة والفعاليات الخدمية والمجتمعية التي يقوم بها أعضاء الهيئة البرلمانية، وأمانات المحافظات بـ”حزب الشعب الجمهوري” بشكل يومي.
البداية مع جهود نواب الحزب المثمرة، حيث أقدم النائب نشأت فؤاد عباس على الحصول بالموافقة من وزارة الأوقاف، لبناء مسجدًا بالجهود الذاتية لخدمة أهالى قرية الخزندارية شرق بمحافظة سوهاج.
وفي المنيا، سعى النائب مصطفى خالد لتوفير كميات كبيرة من السكر الحر، بأسعارٍ مخفضة للتخفيف عن المواطن، إلى جانب ذلك تم تقديم الوجبات الساخنة لعدد 300 فرد يومياً مع توزيع عدد 2000 شنطة جافه فى اليوم الأول من الشهر الكريم.
تستمر مبادرة “مع الناس”، في تكثيف جهودها بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، حيث وصلت سلسلة عرباته المتنقلة مع نهاية الأسبوع، إلى مركز إطسا في محافظة الفيوم، وأيضًا مدن الغردقة وسفاجا ورأس غارب في محافظة البحر الأحمر؛ لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، تلبيةً لاحتياجاتهم.
وفي إطار خطة العمل المجتمعي الذي ينتهجها الحزب بأماناته المختلفة، تم توزيع كراتين رمضان على الأسر الأولى بالرعاية بقرى محافظة بني سويف، بهدف إدخال الفرحة على قلوب المواطنين.
وفي القليوبية، جهزت أمانة الحزب إفطارًا للصائمين على موائد الرحمن داخل مركز طوخ.
ومع انطلاق ماراثون الدورات الرمضانية، افتتحت أمانة الحزب بالوادي الجديد الدورة الرمضانية بمركز الخارجة، وسط أجواء خاصة، لم تخلو من دعم ذوي الاحتياجات الخاصة والتقدير لقدامى اللاعبين أيضا، في الوقت نفسه يستعد الحزب لإطلاق مبادرة خيرية لدعم الأسر الأكثر احتياجًا في جميع القرى هناك، تشمل سلعًا غذائية تستمر على مدار الشهر الكريم.
وفي محافظة البحر الأحمر تم الإعلان عن إطلاق الدورة الرمضانية مع حلول منتصف الشهر في مدينة الغردقة.
واستكمالا لفعاليات الشهر الفضيل، شرفت أمانة أطفيح بإطلاق وبدء اختبارات مسابقة الحفظ والتلاوة لحملة القرآن الكريم، بحضور لجنة ممثلة من وزارة الأوقاف، للتنافس على جائزة المسابقة التي تبلغ قيمتها 100 ألف جنيه.
وفي محافظتي الشرقية وبنى سويف، تم الإعلان عن مسابقة الأم المثالية، على مستوى مراكز المحافظتين.
حصاد الأخبار اليومي.. للهيئة البرلمانية وأمانات حزب الشعب الجمهوري بالمحافظات كتب خالد جمال غالب في إطار إبراز أهم الأنشطة والفعاليات الخدمية والمجتمعية التي يقوم بها أعضاء الهيئة البرلمانية
Comments (0)
Add Comment