حصاد الأخبار اليومي للهيئة البرلمانية وأمانات حزب الشعب الجمهوري بالمحافظات

 

 

خالد جمال غالب

 

افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، يرافقه الأستاذ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بالمحافظة، معرض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بحي غرب أسيوط، ضمن سلسلة المنافذ والمعارض التي ينفذها الحزب بمراكز المحافظة؛ لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار مخفضة، عن مثيلاتها بالأسواق.

 

أمانة حزب الشعب الجمهوري بالوادى الجديد، تشارك في صنع فانوس رمضان مع ذوي الهمم.. نظمت الأمانة برئاسة المستشار صلاح ميرغني أمين عام الحزب بالمحافظة، ورشة عمل تحت شعار “قادرون بإختلاف” في فندق الكينج بالخارجة، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، جاء الاحتفال بمشاركة عددٍ من الأطفال والشباب والسيدات، كما شارك بالفاعليه مجموعة من الأجانب، معربيين عن سعادتهم البالغة بما يقدمه الأطفال لاستقبال شهر رمضان المعظم بالوادي الجديد.

 

تحت عنوان “مستقبلنا بين أيدينا”.. أمانة حزب الشعب الجمهورى بسوهاج تنظم مبادرة لتمكين الشباب، تحت رعاية المهندس محمد عويضة، أمين الحزب وبمتابعة الأستاذ أكرم فتحى العمدة، أمين التنظيم، وتأتي المبادرة التي تنفذها أمانة الشباب بالتعاون مع أمانة العمال بالحزب، ومؤسسة “كايزن” التعليمية، ضمن خطة الفعاليات الخدمية والمجتمعية، التي تستهدف تنفيذها داخل المحافظة، وتتضمن المبادرة مجموعة من التدريبات، والكورسات المجانية للشباب، في عددٍ من التخصصات التكنولوجية المختلفة.

 

وتنفيذاً لتوجيهات النائب الدكتور محمد جنيدي الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة بني سويف، بضرورة تخفيف الأعباء عن كاهل أهالينا من الفلاحين، ودعم صغار المزارعين ودعم وتنمية الثروة الحيوانية بقرى المحافظة نظمت أمانة العمل الجماهيري قافلة علاجية بيطرية مجانية بقرية القضابي بمركز الفشن، وتم خلال القافلة الكشف وتقديم العلاج لما يزيد عن 500 رأس من الأبقار والجاموس والأغنام والماعز والخيول مجانا.

 

وبناءً على الطلب المقدم من النائب سيد سلطان، عضو مجلس النواب إلى وزير الكهرباء والطاقة، بشأن تضرر أهالى قرية الحميدية الجديدة بمركز الفيوم من ضعف الكهرباء بمنازلهم، لاسيما أن القرية مساحتها كبيرة، ويصل تعداد سكانها حوالي 1500 نسمة، ولديها محولان فقط للكهرباء يغطيان جميع أنحاء القرية، بالإضافة إلى وجود محول كبير من الإثنين كثير الأعطال ودائمًا ما يفصل بسبب الضغط وزيادة عدد المشتركين عليه،فقد تم عمل المعاينة الفنية من قبل قطاع كهرباء الفيوم؛ للوقوف على الأسباب التى أدت إلى ضعف الكهرباء، وتعمل شركة الكهرباء على حلها استجابة لطلب النائب.

 

وأخيرًا وافقت وزارة الأوقاف على فرش مسجد الحامول الكبير – السلاهيب – بمركز الحامول، التابع لمحافظة كفرالشيخ، بناءً على الطلب المقدم للوزارة من النائبة هدى الطنباري.

حصاد الأخبار اليومي.. للهيئة البرلمانية وأمانات حزب الشعب الجمهوري بالمحافظات كتب خالد جمال غالب في إطار إبراز أهم الأنشطة والفعاليات الخدمية والمجتمعية التي يقوم بها أعضاء الهيئة البرلمانية
Comments (0)
Add Comment