تسوية الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

 

 

نيفين فوزي

 

كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب، عن تسوية خلافاتها بشكلٍ نهائي، مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد سنوات من النزاع وصل إلى ساحات المحاكم، واصفة ذلك بقولها: “صفحة وانتهت”.

 

وشددت شيرين، في بيانٍ صحافي، على مدى اعتزازها وصداقتها بالمدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، لافتة إلى إمكانية التعاون معه في مشاريع غنائية جديدة بالمستقبل.

 

وأكدت أنها تواصل التحضير حالياً لعدد من الأغاني الجديدة، تمهيداً لطرحها خلال الفترة المقبلة، حيث مازالت في مرحلة انتقاء كلمات وألحان مميزة، تعود بها لجمهورها بعد فترة طويلة من الغياب.

 

التعاون مستمر

ومن جانبه، أكد حسام لطفي، المستشار القانوني للمطربة شيرين عبد الوهاب، لـ”الشرق”، أنّ موكلته من حقها التعاون مع أي شركة إنتاج موسيقى، لكن علاقتها بـ”روتانا” متميزة، ومن الوارد أن تجمعها أعمال جديدة في المستقبل القريب.

 

وأوضح أن التعاون قد يكون على مستوى إنتاج أغاني أو حفلات، لاسيما وأنه تجمعهما حالة من التفاهم والترابط الشديد.

 

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قد صدرت حكماً في سبتمبر الماضي، ضد شيرين عبد الوهاب، بتغريمها مبلغ 3 ملايين جنيه فقط (حوالي 92,550 دولار أميركي)، لصالح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك لإخلالها بالتزاماتها التعاقدية مع الشركة.

 

وجاء ذلك الحكم، بعدما اتخذت “روتانا” الإجراءات القانونية اللازمة ضد شيرين، بتقديم بلاغ رقم 1835 اقتصادي لسنة 2022، كونها خالفت بنود التعاقد المبرم بينهما عام 2019، والذي ينص على تسجيل ألبومين غنائيين، و2 فيديو كليب لكل ألبوم، علاوة على إحياء 3 حفلات مقابل 10 مليون جنيه، في مدة أقصاها 3 سنوات فقط.

 

ورغم تلك القضية، إلا أنه جرى التصالح بين شيرين وروتانا، في شهر أبريل الماضي، حيث نشر الحساب الرسمي للشركة، عبر منصة “X” صوراً تجمعها بالمدير التنفيذي للشركة سالم الهندي، وعلقت عليه قائلة: “شيرين رجعت إلى بيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل”.

تسوية الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا
Comments (0)
Add Comment