الصبروط يشهد حفل تكريم أحد العاملين بإدارة الشباب لبلوغه سن المعاش

القليوبية _نهال يونس

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب و الرياضة حفل تكريم عبد الحافظ جلال من العاملين بإدارة الشباب لبلوغه سن التقاعد فى جو من البهجة والسعادة كما كان يضفيه جلال دائماً ، وذلك بقاعة الإجتماعات بالمديرية.

بدء الصبروط بتهنئة العاملين جميعا بقدوم عيد الاضحى المبارك داعيا المولى عز وجل بتسير الإحوال فى مصرنا الحبيبة ، و أضاف مدى الاخلاق و الذوق الرفيع الذى بتحلى بيه جلال وسط الزملاء ، و مع جميع العاملين بالمديرية ، وذلك لبشاشة وجهه والإبتسامة لجميع المترديين من أعضاء الشباب ، حتى المشرفين على مستوى المحافظة ، متمنيا له دوام الصحة والعافية ، و بداية حياة جديدة بأنشطة مختلفة عن جو العمل الرسمى ، على أن يعاود الزيارة لنا جميعا ، لما له بصمة و طابع خاص على الزملاء .

كما أبدي جلال مدى سعادته بالحفلة والحضور الكريم من جميع زملاءه ، وأوضح سبب تعامله الحسن مع الزملاء يرجع إلى تربية والديه رحمات الله عليهم ، كما عبر عن كل الامتنان لهم و المعاملة الودودة من روؤسائه الذين يعاملوه كأخ أكبر .

وفى نهاية الحفلة قدم الصبروط و الوكلاء و مديري الإدارات بالديوان و الإدارات الفرعية هدايا رمزية لجلال متمنيا دوام الصحة و العافية و السداد فيما هو قادم ، كما وصل الامتنان والحب من أعضاء الشباب، مسئولي الشباب بالإدارات الفرعية .

الصبروط يشهد حفل تكريم أحد العاملين بإدارة الشباب لبلوغه سن المعاش
Comments (0)
Add Comment