وقتما تحتاجني تجدني|مبادرة ضباط قسم ثان طنطا بتوزيع أرقامهم لسهولة التواصل وقت الأزمات.

✍️ الغربية: أحمد عتلم.

في مبادرة فريدة من نوعها قام ضباط قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية بتوزيع ملصقات مدون عليها أرقام رئيس المباحث والضباط المعاونين لضمان سهولة التواصل معهم وقت الأزمات محطمين بذلك كل المعوقات التي تحول بين الشارع وفرد الأمن.

وعلي الجانب الأخر نجد المستشار القانوني وليد الفولي والذي اشتهر بمتابعته المستمرة لأحوال الشارع الطنطاوي قد تطرق إلى الأمر بالربط بين خواص الأمن المصري قديما مقارنة بالوضع الحالي وقد وفق الفولي في هذا الربط حيث أوضح عبر صفحته الشخصية فيسبوك مدي أهمية الدور الذي كان يقوم به عسكرى الدَرج في الماضي من خلال قيامه بالمرور عبر الشوارع المختلفة حاملاً بيده سلاحه البسيط والذي اقتصر علي صافرته للإبلاغ عن أي مشتبه به في الحال وقد كان سبباً رئيسياً في الحد من جرائم السرقة والاعتداء علي عكس الوقت الحالي.

وبذلك نجد أن قيام ضباط مباحث قسم ثان بالفعل قد أعادو فكرة حارس الدرج مرة أخري بطريقة مختلفة لضمان سيادة الأمن العام بمدينة طنطا وسرعة التواصل مع المواطنين وقت الأزمات.

وهو الأمر الذي لاقي استحسان الجميع من أبناء مدينة طنطا لشعورهم بوجود وسيلة اتصال مباشرة قد تكون سبب فعال وسريع في الحد من أثار الجريمة بالمدينة .

أرقامهمبتوزيعضباطقسم ثان طنطالسهولة التواصلمبادرةوقت الأزمات.وقتما تحتاجني تجدني|
Comments (0)
Add Comment