مركز المحلة يتفوق علي مركز طنطا بنتيجة 4-2 في مباراة دوري مستقبل وطن.

✍️ الغربية: أحمد عتلم.

شهدت ملاعب ناديCity Club بطنطا اليوم مباراة قوية بين فريقي مركز المحلة ومركز طنطا ضمن فاعليات تصفيات ماقبل نهائي دوري حزب مستقبل وطن بالغربية.

جاء ذلك بحضور الأستاذ محمد عريبي أمين عام حزب مستقبل وطن بالغربية والمهندس مجدي مراد رئيس اللجنة المنظمة ولفيف من السادة أعضاء الحزب وأعضاء الأمانات بالمراكز المختلفة.

انطلقت صافرة حكم اللقاء لتبدأ فعاليات الشوط الأول بأداء ولا أروع للفريقين لتبدأ أولي الهجمات من فريق مركز المحلة في محاولة منهم لتسجيل الهدف الافتتاحي للمباراة وبالفعل نجح فريق المحلة في تسجيل أولي أهدافه بعد دقائق من بدأ الشوط الأول.

ليبدأ بعدها لاعبي فريق طنطا في تشكيل الضغط على نظيره في محاولة منهم لتسجيل هدف التعادل والحد من خطر الشعور باقتراب الهزيمة .

ويتمكن فريق مركز طنطا في هجمة سريعة من تسجيل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من فعاليات الشوط الأول.

لتبدأ فعاليات الشوط الثاني ويبدأ لاعبي الفريقين بتبديل الشباك وكلا الطرفين في حالة تأهب واستعداد لتسجيل الهدف الفاصل في المباراة.

 إلا أن فريق المحلة استطاع بمهارته تسجيل ثاني أهدافه في شباك مركز طنطا لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح فريق المحلة.

لحظات من المراوغة والأداء الفني المتميز عاصرناها خلال أحداث الشوط الثاني والتي اشتعلت أحداثه أكتر بتسجيل فريق مركز المحلة ثالث أهدافه ليتقدم بذلك علي الفريق المنافس بفارق هدف ويتغير مجري المباراة منذ ذلك الحين.

وعلي الجانب الأخر نجد الإدارة الفنية لفريق مركز طنطا مازالت تقوم بدورها في تشجيع لاعبيها وتحفيزهم تأكيدا على أن الفرصة مازالت أمامهم للنيل من مرمي فريق المحلة وإحراز هدف التعادل.

غير أنه وعلي غرة ينجح لاعبي فريق المحلة في إحراز الهدف الرابع لتنطلق صافرة حكم اللقاء معلنا إنتهاء المباراة بفوز فريق مركز المحلة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقد تبادل الفريقين التحية كما أشادت الأجهزة الفنية والسادة حكام اللقاء بالمستوي الفني للمباراة.

وفي النهاية توجه الفريقين بخالص الشكر والتقدير لأمانة حزب مستقبل وطن بالغربية بقيادة الأستاذ محمد عريبي أمين عام الحزب بمحافظة الغربية علي الجهد الرائع والتنظيم المتميز للموسم الثالث من فعاليات دوري مستقبل وطن2021.

“لقطات من فاعليات المباراة”

 

 

بنتيجة 4-2دوري مستقبل وطن.في مباراةمركز المحلةمركز طنطايتفوق علي
Comments (0)
Add Comment