ضمن فاعليات دوري مستقبل وطن| أول المحلة يفوز علي فريق مركز زفتي بهدفين مقابل لاشيء.

✍️ الغربية: أحمد عتلم.

تضمنت فعاليات اليوم الثالث من تصفيات دوري حزب مستقبل وطن بالغربية لقاء تاريخي بين فريقي أول المحلة ومركز زفتي في مباراة قوية تميزت بحرفية ومهارة لاعبي الفريقين والذي نالوا إعجاب السادة الحضور.

جاء ذلك من خلال إشادة معالي النائب محمد عريبي عضو مجلس الشيوخ وأمين عام حزب مستقبل وطن بالغربية بأداء الفريقين طوال فترة تواجدهم في فعاليات الدوري.

بدأت أحداث الشوط الأول بإلقاء السادة الحكام بعض التعليمات علي الفريقين لضمان سير فعاليات المباراة في إطار يليق بمستوى الدوري.

لتبدأ أحداث الشوط الأول لتعقبها تحركات الفريقين في إطار الخطة الفنية الموضوعة لكلا منهما لضمان التميز والتأهل للتصفيات النهائية ذلك الهدف الذي يسعي إليه كافة اللاعبين المشاركين في فاعليات الموسم الثالث من دوري حزب مستقبل وطن.

ليبدأ لاعبي أول المحلة في شن هجمة رائعة علي مرمي فريق زفتي من خلال تبادل الكرة علي أرض الملعب وبأسلوب فني متزن نجح لاعبي فريق أول المحلة في إحراز أول أهداف المباراة لتصبح النتيجة هدف مقابل لاشيء لصالح فريق المحلة وسط احتفالات الحضور من جماهير المحلة لتشجيع فريقهم ورفع الروح المعنوية للاعبين.

وتنتهي فعاليات الشوط الأول وتبدأ فعاليات الشوط الثاني وسط محاولات كلا الفريقين في اختراق مرمي الأخر وتسديد إما هدف التعادل لصالح فريق زفتي أو الهدف الثاني لفريق أول المحلة لتنطق كرة القدم وتقول كلمتها بتسجيل فريق المحلة ثاني أهدافه علي حساب فريق زفتي.

ننتقل إلي السادة حكام اللقاء بعد إعلانهم إنتهاء المباراة بفوز فريق أول المحلة بهدفين مقابل لاشيء وبسؤالهم عن مستوي الأداء الفني للفريقين أجاب الكابتن يوسف شامة أحد حكام المباراة أن كلا الفريقين قدم مباراة رائعة ويستحق لاعبي الفريقين كل التقدير فيما أضاف كابتن حكم جمال الجندي عن مدي فخره بالمستوى الرائع والتنظيم المتميز للموسم الثالث من فعاليات دوري حزب مستقبل وطن وتمني التوفيق لجميع الفرق المشاركة .

“لقطات من فاعليات المباراة”

 

 

أول المحلةبهدفين مقابل لاشيء.دوري مستقبل وطن.ضمن فاعلياتعلي فريقمركز زفتييفوز
Comments (0)
Add Comment