تكريم نقابيين بالشركة القوميّة للتوزيع لبلوغهم سن المعاش

 

 

كتب السيد عيد

  

كرمت نقابة دار التعاون إحدى نقابات الشركة القوميّة للتوزيع برئاسة المهندس جمال سليمان قدامي النقابيين الأستاذ حمزة حلمى والأستاذة إعتماد أبو بكر على الدور الذي قاموا به طوال مسيرتهم في العمل، وذلك في إطار بلوغهم سن المعاش.

 

وأكد المهندس جمال سليمان رئيس النقابة ، في كلمة له اليوم ، أن تكريم النقابيين القدامى يأتي عرفاناً وتقديراً للدور الذي لعبه هؤلاء في خدمة العاملين الذي شهد كثيراً من التحديات والأحداث الكبيرة، على مدار سنوات طويلة ماضية 

 

ودعا مدير عام الشركة المهندس جمال عبد العزيز جموع العاملين في الشركة القوميّة للتوزيع إلى مواصلة العمل والإنتاج، مع الإلتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

 

وضمت قائمة أسماء النقابيين القدامى، الذين حرصت النقابة العامة على تكريمهم، كلاً من: 

الأستاذ حمزة حلمى والأستاذة إعتماد أبو بكر

 

وذلك بحضور المهندس جمال عبد العزيز مدير عام الشركة القوميّة للتوزيع وعضو مجلس الإدارة والحاج محمد قطب من قدامى النقابيين بدار التعاون.

وأعضاء نقابات الشركة القوميّة للتوزيع الأستاذ محمد نعيم والأستاذ محمد حمزة والأستاذ مدحت رزق أمين عام النقابة والأستاذ سيد يوسف والأستاذ محمد رجب والأستاذ محمد عبد الحميد والأستاذ أحمد عبد الرازق والأستاذ أسامة شعبان وعضو مجلس الادارة الأستاذ أحمد شعبان وأعضاء الجمعية العمومية الأستاذ محمد سعودى والأستاذ محمود البحيرى.

وتسعى النقابة من خلال تكريم قدامي النقابيين في النقابة ، على الدور الذي قاموا به طوال مسيرتهم في العمل، إلى تحفيز النقابيين والعاملين ، على بذل مزيد من الجهد وزيادة الإنتاج وتتمنى لهم حياة سعيدة.

 

تكريم نقابيين بالشركة القوميّة للتوزيع لبلوغهم سن المعاش
Comments (0)
Add Comment