القاهرية
العالم بين يديك

أول تعليق من نتنياهو بعد استهداف مسيرة منزله في قيسارية

8

مها سمير
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عقب استهداف منزله في قيسارية اليوم السبت 19 أكتوبر: “لا شيء سيردعنا سنستمر حتى النهاية”.

وأكد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي السبت أن طائرة بدون طيار قادمة من لبنان استهدفت بشكل مباشر منزل نتنياهو في قيسارية.

وذكرت قناة 13 الإسرائيلية أن مكتب رئيس الوزراء أكد أن طائرة بدون طيار أطلقت بشكل مباشر على منزل “نتنياهو” مشيرة إلى أن “نتنياهو” وزوجته لم يكونا هناك”.

وبحسب خدمة الإسعاف الإسرائيلية لم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

وقالت الشرطة إن انفجارات سمعت في قيسارية وهي بلدة ساحلية يمتلك بها نتنياهو منزلا يقضي به عطلته.

وبعد إعلان ديوان رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي منذ قليل أن مسيرة أطلقت من لبنان أصابت منزل بنيامين نتنياهو بشكل مباشر. أفاد موقع «واللا» العبري أن طائرة مقاتلة حلقت بالقرب من الطائرة بدون طيار «مسيرة» حتى وقع الانفجار.

فيما تم استدعاء العديد من القوات إلى مكان الحادث ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات لم تكن هناك أي إنذارات وأن طائرات هليكوبتر كانت تحلق فوق الحي .
وضربت طائرة بدون طيار من لبنان منزل نتنياهو في قيساريا شمال تل أبيب وسط إسرائيل.

وكان بيان للجيش الإسرائيلي قد ذكر أن “صفارات الإنذار دوت في قواعد عسكرية في جليلوت شمال تل أبيب عقب تسلل مسيرة من لبنان”.

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن أن انفجارات دوت في قيسارية وحيفا والكرمل بعد اختراق 3 مسيرات أطلقت من لبنان مناطق جليلوت وقيسارية والجليل الغربي وخليج حيفا.

وأفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية بأن مكتب رئاسة الحكومة رفض الإفصاح عن مكان رئيس الوزراء وقت انفجار المسيرة في قيسارية.

وأضافت أن “المبنى المستهدف في قيسارية هو مقر الإقامة الشخصي لنتنياهو”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات