القاهرية
العالم بين يديك

جهود الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بالمحافظات

6

خالد جمال غالب

إيمانًا من حزب “الشعب الجمهوري” بالدور الفاعل الذي يلعبه نوابه البرلمانيين تحت القبة، والجهود التي تبذل داخل دوائرهم، جنبًا إلى جنب بالتعاون والتنسيق مع أمانات المحافظات المختلفة، نرصد هذه الجهود..

تقدمت النائبة نجلاء العسيلي بطلب إحاطة لوزارة الإسكان، بخصوص العمل على انتهاء مشروعات الصرف الصحي بقرى منفلوط، من أجل خدمة أهالينا هناك، كما تقدمت “العسيلي” بسؤال بشأن قيود الارتفاعات للمخطط الاستراتيجى العام لمحافظة أسيوط ومدينتى أسيوط والفتح، وسداد قيم المنشآت البديلة.

وفي لقاءها أيضًا مع نائب رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمراني، أكدت انتهاء اعتماد الأحوزة العمرانية لجميع التجمعات السكنية بمحافظة أسيوط من بيانات التنمية المحلية 2018- 2023.

أما النائب حسانين توفيق، قال إنه تم التوافق فى لجنة التعليم والاتصالات على خطة العمل لدور الانعقاد الخامس، وتم مناقشة أولويات المرحلة المقبلة وتطورات ملف الأمن السيبراني والتجارة الإلكترونية.

فيما نجحت جهود النائبة نانسي نعيم، في المساهمة لحصول مركز شباب بلصفوره على فرش مكتبي، بهدف رفع كفاءته وتحسين أوضاع مراكز شباب سوهاج.

ضمن سلسلة لقاءاته الدورية، عقد النائب محمد سعيد الدابي لقاءً لمناقشة بعض الأمور الحيوية التي تهم المواطن بالبحر الأحمر، وذلك بحضور جهات مختصة مختلفة من قيادات المحافظة.

أما النائبة آمال عبدالحميد، تحركت على الفور بطلب إحاطة لوزير الصحة، حول نقص الأدوية الضرورية واللازمة في مراكز التأمين الصحي بمحافظة الغربية وفي مركز كفر الزيات بصفة خاصة.

ودعما للشباب، توجهت” آمال عبدالحميد، باقتراح إلى المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس، تدعو فيه لطرح أراضي الدولة المستردة على شباب الخريجين لاستغلالها والاستفادة منها بما يعود بالنفع وتوفير فرص عمل.

فيما نجحت جهود النائب نشأت فؤاد عباس، في عودة تفعيل البطاقات التموينية لأصحاب العدادت الكودية بسوهاج وأيضًا أصحاب الممارسة في الكهرباء بعد توقفها، حيث من المقرر أن يتم التطبيق نهاية الشهر الجاري.

قد يعجبك ايضا
تعليقات