القاهرية
العالم بين يديك

ترحيل كهربا إلى القاهرة وخصم مليون جنيه بعد أزمة في السوبر المحلي

16

محمد زغلة

قرر المدير الرياضي للنادي الأهلي، محمد رمضان، عودة لاعب الفريق محمود عبد المنعم “كهربا” إلى القاهرة، وعدم استكمال مشاركته في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات. كما فرض رمضان غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب، بسبب تصرفاته بعد مباراة الأمس.

جاء هذا القرار إثر غضب كهربا لعدم مشاركته في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا ضمن نصف نهائي البطولة، حيث جلس على دكة البدلاء طوال اللقاء. إضافة إلى ذلك، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر اللاعب وهو يسهر في أحد المطاعم، ما يعتبر خرقًا لقرار حظر السهر الذي فرضه رمضان على اللاعبين قبل البطولة.

وبحسب مصدر من داخل النادي، أبدى كهربا استياءه الشديد بعد المباراة، ولم يشارك في الاحتفال مع زملائه بالفوز، حيث كان يأمل في اللعب ولو لدقائق قليلة في المباراة. كما حدث توتر في غرفة الملابس، حيث رفض اللاعب التحدث مع الجهاز الفني وزملائه.

في وقت سابق، كشف الإعلامي سيف زاهر في برنامجه “ملعب أون” عن نقل كهربا إلى المستشفى بعد شعوره بإرهاق وتعرضه لسرعة في ضربات القلب. اللاعب الآن يخضع لفحوصات طبية بعد أن شعر بدوخة وهبوط مفاجئ، وتم نقله إلى المستشفى برفقة والده.

قد يعجبك ايضا
تعليقات