القاهرية
العالم بين يديك

أهم الأنشطة والفعاليات الخدمية والمجتمعية التي تقوم بها أمانات حزب الشعب الجمهوري بالمحافظات

3

خالد جمال غالب

استقبلت مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر، لليوم الثالث على التوالي القافلة الطبية المتنقلة التي تشمل العديد من التخصصات الطبية مثل “الأطفال والعظام والرمد والأنف والاذن والحنجرة”، وذلك تحت رعاية النائب محمد سعيد الدابي( أمين الحزب بالمحافظة)، وبالتعاون مع مستشفى رأس غارب التخصصي تحت إشراف الدكتور أحمد خليفة (مدير المستشفى)، وحضور كل من اللواء ممدوح نديم (رئيس مدينة رأس غارب)، وأمين الحزب بمدينة رأس غارب، بالإضافة إلى هيئة مكتب الحزب بالمدينة.

وبالوادي الجديد احتفلت أمانة الحزب بالمحافظة، برئاسة المستشار صلاح ميرغني (أمين الحزب بالمحافظة)، بيوم الإشارة العالمي مع طلاب مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، حيث شهد الاحتفال فقرات غنائية وألعاب رياضية، كما تم تكريم الأول على الثانوية العامة بالمحافظة، فضلًا عن توزيع هدايا على جميع الطلاب المشاركين.

أيضا أعلنت أمانة الحزب بالوادي الجديد، عن تنظيم معرض لتجهيز العرائس بأسعار مخفضة يوم (١٦،١٧،١٨،١٩ )من أكتوبر الجاري، وذلك تضامنًا مع المواطن، ومع الجهود التي تبذلها الدولة؛ لخفض الأسعار وتيسير الحياة على المواطن المصري لكي يهنأ بحياة كريمة.

وبمحافظة أسيوط احتفلت أمانة الحزب بصدفا، بذكرى نصر أكتوبر المجيد، واليوم العالمي للمعلم، وذلك بتوجيهات الأستاذ السيد عبد الصبور (أمين الحزب بالمحافظة)، حيث تم خلال الاحتفالية تقديم الهدايا والدروع التذكارية لقيادات التعليم بإدارة صدفا التعليمية، بالإضافة إلى تكريم أسر شهداء حرب أكتوبر.

وبمحافظة الإسكندرية، نظمت أمانة الحزب بالمحافظة، الملتقى الأول لتطوير ريادة الأعمال، تحت رعاية النائب مجدي الوليلي (أمين الحزب بالمحافظة)، وإشراف أمانة قطاع الأعمال وتنمية الموارد، وذلك بحضور أعضاء هيئة مكتب الأمانة العامة بالإسكندرية، ولفيف من أعضاء الحزب والشخصيات العامة، وقد جاء الملتقى في إطار حرص الحزب على تعزيز دور ريادة الأعمال، والحث على تطوير مهارات رواد ورائدات الأعمال.

وبمحافظة الإسكندرية أيضًا، أطلقت أمانة الحزب مبادرة “مياه نقية للجميع”، فضلًا عن حملة توعوية مكبرة؛ لترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها، وذلك تحت إشراف أمانه العمل الجماهيري بالمحافظة، وبالتعاون مع شركة مياة الشرب بالإسكندرية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات