القاهرية
العالم بين يديك

ضبط تشكيلات عصابية بحوزتها مخدرات وأسلحة بقيمة تقارب 3.86 مليون جنيه في القاهرة

3

أماني إمام
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحقيق عدة نجاحات أمنية تمثلت في ضبط العديد من التشكيلات العصابية المتورطة في تجارة وتصنيع المواد المخدرة وحيازة الأسلحة. وقد أسفرت الجهود عن ضبط تشكيل عصابي مكون من عنصرين إجراميين في منطقتي المعصرة وحلوان، تخصصا في تصنيع وترويج مخدر “الشادو”، وعُثر بحوزتهما على 4 كيلوجرامات من المخدر وأدوات التصنيع.

كما تم ضبط سيدة بحوزتها أقراص مخدرة متنوعة في منطقة المعصرة، وعنصرين آخرين بحوزتهما 6 كيلوجرامات من مخدر الحشيش. وفي ضبطية أخرى، تم القبض على 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 20 كيلوجرامًا من الحشيش وأسلحة نارية.

وفي منطقة الزاوية، تم ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما 1.1 كيلوجرام من الهيروين وسلاح أبيض. كما تم ضبط عنصرين آخرين في الموسكي ودار السلام بحوزتهما كميات من مخدر “الاستروكس”.

أما في منطقة السلام ثان، فقد تم القبض على عنصر إجرامي وسيدة بحوزتهما 12 كيلوجرامًا من الحشيش وبندقية خرطوش. وفي مدينة نصر ثالث والشروق، تم ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من مخدر الحشيش.

كما شهدت منطقة بدر ضبط 19 كيلوجرامًا من الأفيون و1 كيلوجرام من الحشيش في عمليتين منفصلتين. وفي منطقة السلام أول، تم ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة بيضاء وسيارة بدون لوحات معدنية.

بلغت القيمة المالية للمضبوطات نحو 3.86 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات