القاهرية
العالم بين يديك

الفرماوي يلتقي بالاتحاد الشبابي لدعم مصر لتعزيز الشراكات مع الكيانات الشبابية

4

دعاء حامد

استقبل الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية ، وفدًا من كيان الاتحاد الشبابي لدعم مصر برئاسة ناير نبيل نظمى ، منسق الكيان بالقليوبية ، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين الكيانات الشبابية ومديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ، تمهيدا للقاء المجمع للكيانات الشبابية والتى ستطلقه مديرية الشباب والرياضة خلال الفترة القادمة .
أوضح الفرماوى، أن التعاون مع كيان الاتحاد الشبابي لدعم مصر يمثل خطوة هامة نحو تحقيق رؤية الوزارة في توفير بيئة داعمة للشباب تمكنهم من تحقيق طموحاتهم، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لدعم مثل هذه المبادرات ، ومؤكداً على أهمية العمل المشترك لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في المحافظة ،و أن الكيانات الشبابية تمثل شريكاً أساسياً في تحقيق رؤية الوزارة وأهدافها.

واكد الفرماوي ، على ضرورة وضع برنامج للأنشطة والفعاليات الخاصة بالكيان على مستوى المحافظة متضمنا العديد من الانشطة والبرامج المتنوعة ، بالإضافة لوضع عدد من المبادرات المجتمعية التي تستهدف رفع مستوى الوعي بين الشباب، وتوفير بيئة ملائمة لتنمية مواهبهم بالتوازى مع خطط المديرية فى كافة المجالات .
من جانبهم، أعرب أعضاء وفد الاتحاد الشبابى لدعم مصر ، عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية على حسن الاستقبال والتعاون المثمر، مؤكدين على استعدادهم الكامل للمشاركة في تنفيذ الأنشطة والبرامج المختلفة ، والمشاركة فى تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة المشتركة ، التي تهدف إلى خدمة شباب المحافظة.

يأتي هذا اللقاء في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى وزارة الشباب والرياضة لتعزيز الشراكات مع الكيانات الشبابية، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للشباب والمساهمة في بناء جيل واعٍ ومؤهل لمواجهة تحديات المستقبل ، و دمج الكيانات الشبابية المختلفة في منظومة العمل الشبابي، بما يساهم في توحيد الجهود وتعظيم الفائدة من الموارد المتاحة. و أن دمج هذه الكيانات يهدف إلى تحقيق تكامل وتنسيق أفضل بين جميع الجهات الفاعلة في مجال الشباب، مما يساعد على تقديم خدمات متميزة ومتنوعة تلبي احتياجات وتطلعات الشباب.

قد يعجبك ايضا
تعليقات