القاهرية
العالم بين يديك

الشباب والرياضة بالقليوبية تبحث فتح فصول محو أمية لذوي الهمم بنادي السلام

7

 

 

القليوبية: محمد زغله 

 

 

استقبل الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية، اليوم وفداً من الهيئة العامة لتعليم الكبار، لبحث سبل فتح فصول محو الأمية لذوي الهمم في نادي السلام الرياضي بمدينة بنها. حضر اللقاء دكتور محمد السيد عامود، مسؤول ملف ذوي الهمم بالديوان العام، وأشرف رضوان من إدارة المتابعة بالديوان، وأشرف بدوي، مدير عام فرع القليوبية لتعليم الكبار، وأحمد بيومي، مدير العلاقات العامة. كما شارك في اللقاء الدكتور محمد عبد المؤمن، وكيل المديرية للرياضة، وعامر حمدي، مدير إدارة الشباب.

 

قام الوفد بزيارة نادي السلام للاطلاع على الإمكانيات وتحديد أماكن الفصول، كما التقوا بأعضاء النادي من ذوي الهمم وذويهم، حيث تحدثوا معهم حول المشروع وأهميته.

 

تأتي هذه الجهود في إطار مبادرة “المصريون يتعلمون”، التي أطلقتها الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، والتي شملت افتتاح فصول محو الأمية في جميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، بمشاركة تطوعية من 5000 شاب وفتاة.

 

يتم هذا التعاون برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام الشباب والرياضة ب

القليوبية.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات