القاهرية
العالم بين يديك

الشعب الجمهوري يفتتح معرضه الرابع للأثاث بحضور محافظي القاهرة ودمياط

6

 

خالد جمال غالب

افتتح حزب الشعب الجمهوري، معرضًا للأثاث الدمياطي، بقاعة مشاريع مصر بأرض المعارض بمدينة نصر، تحت رعاية أمانة العمل الجماهيري المركزية، وضمن مبادرة “مع الناس” التي يسعى الحزب من خلالها إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطن، وذلك بتشريف الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، والدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، والمهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة، فضلًا عن النائب أحمد أبو هشيمة نائب رئيس الحزب، واللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب- رئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب، والسيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية- أمين التنظيم المركزي بالحزب.

جاء ذلك بحضور النائب طارق الطويل أمين مساعد أمانة العمل الجماهيري المركزية، والنائب فؤاد القاضي أمين الحزب بمحافظة القاهرة، ولفيفٍ من أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلسي “النواب والشيوخ”، وأيضًا أمناء الحزب بالمحافظات، وكذلك أمناء الأمانات النوعية المركزية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء وشباب الأمانة المركزية بالحزب.

يضم المعرض تشكيلة كبيرة من الأثاث الدمياطي الفاخر الذي يمتاز بأجود أنواع الأخشاب الطبيعية، بالإضافة إلى توافر تصميمات أثاث راقية لغرف النوم والسفرة والأطفال والأنتريهات، مما يتيح الفرصة لسكان محافظتي القاهرة والجيزة وباقي المحافظات المجاورة زيارة المعرض، وشراء أجود أنواع الأثاث الدمياطي، بأسعار تنافسية ومخفضة.

وخلال افتتاح المعرض أكد النائب أحمد أبو هشيمة أن إقامة الحزب للمعرض يأتي استمرارا لخطة الحزب لدعم النهوض بصناعة الأثاث في دمياط، من خلال تقديم كافة الخدمات والدعم الفني وخدمات التسويق والمشاركة في المعارض لأصحاب هذه المشروعات.

من جانبه أشار اللواء محمد صلاح أبو هميلة إلى أن هذا المعرض هو الرابع ضمن سلسلة المعارض التي نظمها الحزب، بهدف دعم صناع الأثاث بمحافظة دمياط ومساعدتهم في تسويق منتجاتهم التي تتمتع بجودة عالية.

وفي سياق متصل أكد السيد أحمد الألفي، على أهمية المعرض في الحفاظ على هوية محافظة دمياط وصناعة الأثاث في المحافظة، وكذلك تشجيع الصناعات الصغيرة والمتوسطة، فضلاً عن مساعدة الشباب المقبل على الزواج في التجهيز، وإتاحة الفرصة لهم لاختيار ما يناسبهم من أثاث بأسعار مخفضة.

الجدير بالذكر أن هذا المعرض يقام في الفترة من ٢٦ من سبتمبر وحتى ٤ أكتوبر بأرض المعارض بمدينة نصر، ويشارك فيه عدد كبير من من العارضين وأصحاب ورش صناعة الأثاث بمحافظة دمياط.

قد يعجبك ايضا
تعليقات