القاهرية
العالم بين يديك

التشديد على تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات والتعديات في اللقاء الأسبوعي بالقيادات التنفيذية بالسويس

7

 

دولت فاروق

عقد الدكتور / عبدالله رمضان نائب المحافظ الإجتماع الأسبوعي نيابة عن اللواء أح / طارق حامد الشاذلى محافظ السويس بحضور رؤساء الأحياء ومديري المديريات والأدارات والقيادات التنفيذية بمحافظة السويس بقاعة الأجتماعات الكبري بالديوان العام لمناقشة ومتابعة العمل داخل المديريات والاحياء والتفاعل مع المواطنين وتحسين الاداء على مستوى جميع المصالح الحكومية والتأكد من سير العمل بشكل صحيح والتنسيق بين الجهات المختلفة لحل أى مشاكل او معوقات.
جاء ذلك بحضورالاستاذ احمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة
وفى اللقاء تم التأكيد على مديري المديريات والإدارات بالسعى إلى تطوير وتحسين العمل والأداء لكل مدير بما يحقق الرضا للمواطنين ، مشيرا إلي ضرورة التواصل بصفة مستمرة بين القيادات التنفيذية بالمحافظة ومديري المديريات للتشاور في العمل لانجاز الاعمال وخدمة المواطنين .
وشدد علي ضرورة الانتهاء من كافة الملفات والعمل على رفع معدلات الأداء خاصة في ملفات تقنين الأوضاع والتصالح والاشغالات، وانضباط الاسواق و مراقبة الأسعار والحفاظ على حقوق الدولة والمواطن.
واشار الي ان الغرض من اللقاء الأسبوعي هو المتابعة و بذل الجهد اللازم للتيسير وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين.
كما أكد على المرور الدوري بعمل حملات مكثفة لتنفيذ مبادرة الأمان و التوفير والتى من خلالها يتم إلزام سائق التاكسى بوضع عداد والالتزام بالتعريفة المقررة
كما تم ايضا التأكيد على قيام كل مديرية وكل إدارة و كل هيئة بتقديم مقترحاتها و خطتها بالمشاركة فى الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة السويس و ذلك بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة بديوان عام المحافظة مع عمل نموذج لكل فاعلية.
كما تم التأكيد على رؤساء الاحياء على أن يقوم كل حى بتقديم عرض أسبوعي لما تم انجازه فى ملفات التقنين و التصالح و النظافة و الإشغالات و غيرها ، مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة و تكثيف العمل بجميع الأحياء
و فى نهاية الاجتماع كرم الدكتور عبدالله رمضان نائبا عن المحافظ الدكتورة سوزان الجندي مدير إدارة الاتصال السياسي بالمحافظة تكريما للاداء المتميزة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات