القاهرية
العالم بين يديك

رئيس جامعة بنها يتفقد المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى

6

 

القليوبية: محمد زغله

قام الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، بجولة تفقدية لفعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى، والذي يُقام في مجمع ملاعب الجامعة بكفر سعد. وأكد الجيزاوي أن هذا المهرجان يأتي في إطار دعم الجامعة للمشروع القومي للتنمية البشرية “بداية جديدة لبناء الإنسان”، ويعكس حرص الجامعة على تعزيز الأنشطة الطلابية وتوفير بيئة محفزة للطلاب، بهدف إعداد جيل من الشباب المتكامل الشخصية القادر على خدمة مجتمعه ووطنه.

وأعرب الدكتور الجيزاوي عن تمنياته بالتوفيق لجميع الطلاب المشاركين من مختلف الجامعات المصرية، داعياً إياهم إلى التمسك بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة، وتحقيق أقصى استفادة من المشاركة في المهرجان.

من جانبه، أوضح الدكتور تامر سمير أن الهدف من المهرجان هو تعزيز أواصر الصداقة وتبادل الخبرات بين طلاب الجامعات المصرية، واستثمار طاقات وأوقات فراغ الطلاب لزيادة التقارب والتعارف بينهم. ويشارك في المهرجان 10 جامعات، وهي: جامعة بنها، جامعة طنطا، جامعة دمياط، جامعة بنها الأهلية، جامعة المنصورة الجديدة، جامعة كفر الشيخ، جامعة المنوفية، جامعة عين شمس، جامعة حلوان، وجامعة الزقازيق.

قد يعجبك ايضا
تعليقات