القاهرية
العالم بين يديك

أخطاء لا تفعلها عند استخدام مزيل العرق

55

د. إيمان بشير ابوكبدة

من المؤكد أن وضع مزيل العرق هو عملية بسيطة جدا نقوم بها جميعا يوميا، ولكن على الرغم من ذلك، هناك العديد من الأخطاء التي نجازف بارتكابها دون أن ندرك ذلك. إذا كنت لا تزال تجد نفسك تعاني من تعرق الإبطين والروائح الكريهة المحرجة وغير السارة، على الرغم من الاستخدام المنتظم لمزيل العرق، فمن المحتمل جدا أنك أيضا ترتكب بعض الأخطاء الشائعة.

أنت تستخدم منتجات خاطئا: مزيلات العرق ومضادات التعرق منتجان مختلفان. إذا كانت مشكلتك تتعلق بالرائحة فقط، فسيكون مزيل العرق جيدا، ولكن إذا كانت المشكلة أيضا تتعلق بالتعرق الزائد، فقد يكون من المفيد استخدام مضاد للتعرق قادر على منع العرق.

تضع المنتج في الوقت الخطأ: يمكن وضع مزيل العرق في أي وقت من اليوم، ولكن بالنسبة لمضادات التعرق فهو أكثر ملائمة في المساء، عندما يكون التعرق أقل.

أنت لا تستخدم ما يكفي: في بعض الأحيان، لا تكفي مجرد تمريرة واحدة من مزيل العرق. لتجنب العرق والروائح الكريهة في منتصف اجتماع مهم، ضعي كمية كبيرة من المنتج على منطقة الإبط بأكملها.

كنت تستخدم نفس المنتج لفترة طويلة جدا: إذا كنت لا تزال تتعرق على الرغم من الاستخدام المنتظم للمنتج، ورائحة الإبطين سيئة، فمن المحتمل أن المنتج الذي تستخدمه هو السبب. على سبيل المثال، إذا لم تقم بتغييره لعدة سنوات، فقد تكون الغدد العرقية قد تكيفت وقد لا يتمكن المنتج من منع التعرق والروائح غير المرغوب فيها.

قد يعجبك ايضا
تعليقات