القاهرية
العالم بين يديك

225

خالد جمال غالب

في ضوء مواصلة الجهود والمساعي التي تقوم بها النائبة آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية “دائرة كفر الزيات وبسيون”- أمين أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري، للنهوض، والارتقاء بأوضاع المنظومة الطبية، وتقديم خدمات طبية للمواطنين.

نجحت النائبة آمال عبدالحميد، في الحصول على موافقة وزارة الصحة والسكان بتوفير جهاز “Dr” والخاص بإجراء الأشعة الرقمية للمرضى.

وتلقت “نائبة كفر الزيات وبسيون”، إخطارًا من وزارة الصحة، “بأنه في ضوء الطلب المقدم من سيادتكم تم توفير جهاز “Dr” من مخازن التموين الطبي التابعة للوزارة بالعباسية، وجاري توريده وتركيبه وتشغيله بمستشفى كفر الزيات تمهيدًا للدخول للخدمة”.

وكانت النائبة آمال عبدالحميد، قد تقدمت بطلب إلى وزير الصحة والسكان د/خالد عبدالغفار ، لتزويد مستشفى حميات كفر الزيات بعدد من الأجهزة والإمكانيات الطبية ومنها جهاز Dr وCr الخاصين بإجراء الأشعة للمرضى.

وفي وقت سابق في أكتوبر من عام 2023، نجحت النائبة آمال عبدالحميد في توفير عدد (٤)جهاز أشعة مقطعية لمستشفى حميات كفر الزيات، كما نجحت في تزويد المستشفى بعدد (10) إسطوانات أوكسجين وعدد (10) مولدات أوكسجين لرفع المعاناة عن المرضى.

قد يعجبك ايضا
تعليقات