القاهرية
العالم بين يديك

الفرماوي يطلق مبادرة تكريم المتفوقين علمياً 

49

 

القليوبية: محمد زغله 

شهد الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، حفل تدشين مبادرة تكريم المتفوقين علمياً للحاصلين على الشهادة الثانوية العامة والأزهرية، بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن، وكيل المديرية للرياضة، ومديري إدارات الديوان والإدارات الفرعية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية، في إطار الاهتمام الدائم بالشباب وتعزيز التفوق العلمي.

بدأت الاحتفالية بالاستماع إلى آيات من الذكر الحكيم تلاها العضو محمد أحمد من مركز شباب نقباس، وفقرة شعرية من العضو مصطفى أبو طالب من مركز شباب كفر مناقر. ثم ألقى الدكتور وليد الفرماوي كلمة هنأ فيها أبناء العاملين لتفوقهم، كما وجه الشكر لأولياء أمور الطلاب على جهدهم ودورهم الفعال خلال مسيرة أبنائهم التعليمية، مؤكداً أن مبادرة تكريم المتفوقين تأتي في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي بضرورة أن تكون مراكز الشباب خدمة مجتمعية وليست مقتصرة على الأنشطة الرياضية فقط. وأشار إلى أهمية تشجيع الطلاب المتفوقين وتحفيزهم على تحقيق الإنجازات العلمية والرياضية، واكتشاف المواهب والمهارات الفنية لأعضاء مراكز الشباب.

وأضاف الفرماوي أن الشباب هم أمل المستقبل، وأن دعمهم وتشجيعهم على التفوق هو مفتاح نهضة الوطن، موجهاً الشكر للطلاب على جهدهم وتفوقهم، ومتمنياً لهم المزيد من النجاح في مسيرتهم التعليمية. وقدم الدروع التذكارية للطلبة المتفوقين وسط فرحة وسعادة كبيرة من الطلبة وأهاليهم، وقدم التهنئة للطلاب المتفوقين على نجاحهم وحثهم على الاستمرار في التفوق والنجاح والتقدم في الحياة.

والجدير بالذكر أن مبادرة تكريم المتفوقين علمياً بمراكز شباب القليوبية ستبدأ تنفيذها وفقاً لجدول زمني، لتحتفل مراكز الشباب بأبنائها الأوائل في الصفوف الدراسية المختلفة من أبناء القرى أعضاء مراكز الشباب. وتأتي الأنشطة برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، وبتوجيهات الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات