القاهرية
العالم بين يديك

إحتفال معهد الفاروق النموذجي بتخريج الدفعة السادسة عشر من الشهادة الإبتدائية 

162

 

متابعة: د. فرج العادلي

احتفل معهد الفاروق النموذجي، برعاية فضيلة الدكتور مؤمن الهواري؛ رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، بتخرج الدفعة السادسة عشر من الشهادة الابتدائية دفعه ٢٠٢٤، بحضور فضيلة الدكتور مؤمن الهوارى، وفضيلة الشيخ سامي عياد، مدير عام العلوم الشرعية، والدكتورة ايات محمد حسن، مدير عام العلوم الثقافية،والأستاذ وليد الزناتي مدير التعليم النموذجي، والدكتورة نيفين جمال الدين، مدير إدارة الجودة، و الأستاذة سمر السيد المنسق الإعلامي لمنطقة السويس الأزهرية، والأستاذ عبد السميع صابر نائب رئيس مجلس الآباء، والدكتور فرج العادلي عضو مجلس الاباء، وبإشراف الأستاذ ثروت محمد، شيخ معهد الفاروق النموذجي، والأستاذة نعيمة عبد المقصود المعلمة بالمعهد.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم مع طلاب المعهد، ثم كلمة لفضيلة الدكتور مؤمن الهواري، توجه فيها بالشكر إلى جميع الحاضرين على ما يتم بذله من جهد للارتقاء بالعملية التعليمية بمعاهد منطقة السويس الأزهرية. وتضمن الحفل العديد من الفقرات تضمنت الشعر و الإنشاد و إلقاء الشعر.

وتم تكريم جميع العاملين بالمعهد، والطلاب الأوائل في الشهادة الابتدائية لهذا العام، ثم تكريم جميع طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية بالمعهد.
وتوجه الدكتور مؤمن الهواري، والشيخ سامي عياد، والدكتورة آيات محمد إلى جميع المشاركين في هذا الحفل من العاملين بالمعهد وأولياء الأمور، بخالص الشكر والتقدير متمنين لأبناء الأزهر الشريف المزيد من النجاح والتوفيق.

قد يعجبك ايضا
تعليقات